الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
أوسخ رجل في العالم.. لم يستحم منذ أكثر من 67  عاماً
أوسخ رجل في العالم.. لم يستحم منذ أكثر من 67 عاماً

نتيجة صدمة عاطفية، أدّت إلى تغير مجرى حياة رجل إيراني، لجأ إلى الجبال خلال فترة المراهقة التي كان يعيشها، ليبتعد عن الناس، حتى إنّه أصبح يخاف من "الماء" بعد اعتقاده أنّها تسبب له المرض، ليصبح أوسخ رجل بالعالم. أوسخ رجل


أعادت وسائل إعلام، تداول قصة الرجل الإيراني الذي يدعى "عمو حاجي"، المثيرة للجدل، ويقيم في قرية ديجكاه، بمحافظة كرمانشاه في إيران.


ولم يستحم "عمو حاجي"، باللغة "الفارسية" معناها أقرب إلى "عمي الحاج"، منذ أكثر من 67 عاماً، نتيجة انتكاسات عاطفية ونفسية عاشها في  شبابه، ليعيش في حياة منعزلة بعيداً عن البشر.


   


وبحسب ما نشرت صحيفة “إنديا تايمز”، فإنّ حاجي، البالغ من العمر (87) عاماً، يعيش دائماً مغطى بالرماد والأوساخ، إذ لم يستحم منذ ما يقرب من سبعة عقود، لأنّه خائف من الماء، ويعتقد أنه إذا استحم سوف يمرض، حتى إنّه يتغذّى على لحوم الحيوانات النافقة والفاسدة.



اقرأ: القبض على طبيب متحرّش في مصر


وذكرت الصحيفة، أنّ الرجل يستمتع بالتدخين المكوّن من براز الحيوانات داخل أنبوب صدئ، كما أنّه اعتاد العيش في حفرة بالأرض تشبه القبر، إضافة إلى أنه يقصّ شعره بحرقه.


أوسخ رجل بالعالم


اقرأ: راقصة “بريك دانس” أفغانية تطمح لتمثيل بلادها في أولمبياد باريس



وما يزال الرجل الإيراني، يضرب الرقم القياسي بالاتساخ، حول العالم، حتى إنّه يشرب خمسة ليترات من الماء يومياً، دون أن ينشغل بفواتير الماء والغاز والكهرباء، بحسب صحيفة "طهران تايمس" الناطقة بالإنكليزية. أوسخ رجل



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!