الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
توم هانكس..أول ممثل هوليودي يصاب بالكورونا
توم هانكس..أول ممثل هوليودي يصاب بالكورونا

وجّه النجم الأميركي توم هانكس وزوجته الممثلة ريتا ويلسون، الموضوعان في الحجر الصحي في مستشفى أسترالي، بعد ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، الجمعة، نصائح بضرورة اتباع توصيات المختصين.


وقال هانكس في رسالة وجّهها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، "ثمة أشياء يمكننا جميعا القيام بها للخروج من الأزمة من خلال اتباع توصيات الخبراء والاهتمام بأنفسنا وبالآخرين".


كما أكّد الزوجان في رسالتهما أنهما "يعيشان هذه المرحلة يوما بيوم.. وشكرا لكل الذين يهتمون بنا في أستراليا". 


اقرأ المزيد: ممثل مصاب بمتلازمة داون يعبر البساط الأحمر بهوليود كبطل استثنائي


وقال الممثل الأميركي الشهير، والذي اشتهر بأدائه لشخصية وودي، في سلسلة توي ستوري الشهيرة، والذي كان  متواجداً في أستراليا تحضيراً لتصوير فيلم جديد، عن إلفيس بريسلي ويتولى فيه دور مدير أعمال "ملك الروك أند رول" توم باركر : "أصبنا بفيروس كوفيد-19 ونحن في الحجر، لذا لن ننقله إلى أي شخص آخر". وأشار هانكس إلى أن الفيروس "قد يتحول عند البعض إلى مرض خطير جدا"، مرفقا رسالته بصورة له ولزوجته وقد بدا عليها الارتياح.


اقرأ المزيد: الولايات المُتحدة تُسجّل أكثر من 1300 إصابة بكورونا


وتجدر الإشارة إلى أنّ توم هانكس (63 عاما) هو أول نجم هوليوودي يعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد.


وكان هانكس قد أوضح  في وقت سابق، عبر تغريدة على حسابه على تويتر أرفقت بصورة بدت وكأنها من داخل أحد المستشفيات أو المختبرات، أنه "شعر وزوجته أثناء تواجدهما في أستراليا، بقليل من التعب، ووجع في الجسم، كأنهما أصيبا بنزلة برد، مع ارتفاع بسيط في الحرارة"، لافتاً  إلىأنهما "عملاً بالقواعد السليمة المفروضة حالياً في العالم، خضعا لاختبار كورونا"، ليتبين لاحقاً إصابتهما بالفيروس.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!