الوضع المظلم
الجمعة ٢٩ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
هواتف جديدة بمواصفات جيّدة وأسعار لا تصدق ..!
هواتف جديدة بمواصفات جيدة وأسعار لا تصدق ..!

بعد أن ضرب الفيروس العالم من خلال انتشاره حول العالم، ضرب الاقتصاد العالمي، وحتّى تتجنب بعض الشركات الخسائر المالية، تحولت إلى تخفض منتجاتها حتى لاتتضرر أو تعلن إفلاسها وتُغلق نهائيّاً. هواتف جديدة


حيث إنّ مواقع مختصة في علوم التكنلوجيا التقنية، ذكرت أنّ الشركة الأمريكية TCL تستعد لإطلاق أول سلسلة هواتف لها بعد فترة قصيرة من إعلانها عن دخولها سوق الهواتف الذكية.


كما كشف المصدر عن أسعار الأجهزة التي ستطرح بالسوق، هواتف من نوع TCL 10 Pro، وهاتف 10L، وهاتف 10 5G، التي ستكون أسعارها أقل من 500 دولار عندما يتم طرحها في الأسواق في الربع الثاني من هذا العام.


أما هاتف ( TCL 10 5G ) يعتبر الأكثر إثارة للاهتمام، حيث يبدو متكاملاً بالنسبة للهواتف الذكية التي تدعم تقنية الجيل الخامس 5G.


ويعمل بمعالج Snapdragon 765G من كوالكوم، ويعتبر السعر جيداً مقارنة بأسعار الهواتف الأخرى التي تدعم تقنية الجيل الخامس، التي تكلف معظمها فوق الألف دولار.


ويتميز بشاشة LCD بحجم 6.53 بوصة، وهو مزود بأربع كاميرات خلفية بدقة 64 ميغا بكسل، و8 ميغا بكسل، و5 ميغا بكسل، و2 ميغا بكسل.



وبخصوص مواصفات البطارية، فحجمها 4.500 ميلي أمبير، وحجم الرام 6 جيجا بت، وسعة التخزين الداخلية 128 جيجا بت، وماسحة خلفية لبصمة الإصبع، ومدخل سماعة 3.5 ملم.


وأفصح المصدر، أن الشركة المصنعة ستطلق دفعة الهواتف في وقت قصير خلال هذا "العام" ويبدأ السعر مقابل 399 يورو دون أن تفصح عن مزيد من التفاصيل.


وأما عن مواصفات الجهاز الثاني ( TCL 10 Pro) فسيبدأ بسعر 449 دولاراً، ويعمل بمعالج Snapdragon 675، وشاشة منحنية حجمها 6.47 بوصة (بدقة 2340 × 1080 ميغا بكسل).


اقرأ المزيد :الآلاف يرغبون بأن يصبحوا رواد فضاء


ويتميز الجهاز بحساس بصمة الإصبع، أما بخصوص الكاميرا، فهي كاميرا فيديو منخفضة الضوء وعدسة مقربة وفائقة العرض والاتساع، وبطارية الجهاز حجمها 4.500 ميلي أمبير أيضاً، وقدرة 6 جيجا بت رام، وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا بت وفتحة سماعة تماماً كهاتف 5G. هواتف جديدة


والجهاز الثالث هو من نوع ( 10L ) وسعره 249 دولاراً، وهو يمثل نسخة اقتصادية جداً من سلسلة الهواتف، وحجم الشاشة 6.53 بوصة، وهي شاشة LCD (وضوحها 2340 × 1080).


ويتميز معالج الهاتف بــSnapdragon 665 وحجم البطارية 4.000 ميلي أمبير، ويوجد حساس لبصمة الإصبع خلف الهاتف وليس على الشاشة، وحجم الرام أيضاً 6 جيجا بت 


اقرأ أيضاً : على غرار الصين “الروبوت” في المشافي الإيطالية


إضافة إلى سعة التخزين الداخلية 64 جيجا بت فقط، لكن تتوفر نسخة بسعة تخزين 128 جيجا بت أيضاً.


ليفانت - بوابة الموبيلات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!