الوضع المظلم
الخميس ١٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
مقتل عامل في توصيل الطلبات بالكويت
مقتل عامل في توصيل الطلبات بالكويت

كشفت وسائل إعلام كويتية، أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة مقيم هندي وسط بركة من الدماء، وتبدو عليه آثار عنف وإصابة بليغة بالرأس، وذلك داخل منزل مواطن، وجرى تعميم بيانات المشتبه به على جميع النقاط الأمنية. مقتل عامل


ووفق ما نشرت "صحيفة القبس الكويتية"، فقد أثبتت التحقيقات أن الضحية يعمل في خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل وقالت المصادر: "فور تلقي بلاغ بالواقعة، توجه رجال الأمن إلى المنزل في منطقة أبو فطيرة في محافظة مبارك الكبير، وشاهدوا الآسيوي (41 عاماً) جثة هامدة، وملقى على ظهره وتبدو عليه آثار عنف".


وإلى الآن، لم يرد أي شيء عن سبب الوفاة، بينما أوضحت التحريات "أن  رجال المباحث الأولية دلت على أن الشكوك تدور حول ابن صاحب المنزل وهو من أرباب السوابق ومتوارٍ عن الأنظار".


الشرطة

اقرأ المزيد: دبي تعلن عن افتتاح أعمق مسبح للغطس في العالم

ووفق "القبس" و"المجلس"، توصل رجال المباحث إلى دليل يفيد بأن المشتبه به قام بضرب العامل الذي رفض مغادرة المنزل، لعدم دفع المشتبه به فاتورة الطعام.


اقرأ المزيد: ردود فعل بريطانية رسمية تستنكر تعرض لاعبي إنكلترا لإساءة عنصرية


كما قالت المصادر الأمنية، بأنه جرى تعميم بيانات المشتبه به على جميع النقاط الأمنية "تمهيداً لضبطه والتحقيق معه".


وخلال البحث والتحري، ألقي القبض على المتهم، وأثناء تحقيقات رجال المباحث الجنائية معه، اعترف "الجاني" أنه حاول خداع المجني عليه والاستيلاء على السكوتر الكهربائي بدون مقابل، الذي توفي متأثراً بضربة على رأسه. مقتل عامل


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!