الوضع المظلم
الأربعاء ٢٤ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
مطعم سوري يجذب الزبائن بطريقة طريفة وممتعة
مطعم سوري/ تعبيرية

ابتكر مطعم سوري في العاصمة "دمشق" طريقة طريفة وممتعة لجذب الزوار إليه، بعد تقديمه تخفيضات على أسعار الوجبات وفقاً لوزن الزبائن، وبالوقت ذاته تشجعياً لتخفيف أوزانهم.


قال صاحب المطعم "عدنان ياسين"، في تصريحات إعلامية، إن الفكرة استوحاها من اليوتيوب لمطاعم تستخدم الطريقة ذاتها في الخارج، وأكد على أنه المطعم الأول الذي يطبقها في سوريا وربما في العالم العربي.



واستند صاحب المعطم بالفكرة، على وجود ست ممرات أحيطت بسياج معدني، عند مدخل المطعم، وفي كل ممر منها تختلف قيمة الخصم الذي يحصل عليه الزبون من المطعم، في حال عبوره من خلاله، وكتب عبارة في أعلى الممرات “لتكسب لازم تنحف”.


وتابع صاحب المطعم: "إن الفكرة انتشرت سريعاً عبر السوشيال ميديا وتناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي الأمر، الذي انعكس إيجاباً على عدد الزبائن بهدف تجريب الفكرة والاستفادة من التخفيضات".


اقرأ: السعودية.. مهرجان “نور الرياض” يدخل “موسوعة غينيس” برقمين قياسيين


وإشار "ياسين" إلى أنّ دوافعنا التسويقية والترويجية ليست فقط منح امتيازات مالية للزبائن، وإنما هدفها الأول، محاربة السمنة وتوعية الناس حول مخاطرها الصحية.


اقرأ المزيد: حمامات جليدية لكسر الحرارة في صحراء الإمارات


وبالنسبة الى عدد الزبائن الذين حصلوا على التخفيضات، قال ياسين: "نجح العديد من الزبائن في عبور معظم الخانات، إلا خانة الخصم الكلي 100 في المئة، لم يعبرها لحد الآن سوى شخص واحد، منذ بدء تطبيق الفكرة". مطعم سوري


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!