الوضع المظلم
الأربعاء ٢٤ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • ماهو مصير المدير الفنّي لنادي ريال مدريد مع الفريق؟

ماهو مصير المدير الفنّي لنادي ريال مدريد مع الفريق؟
ماهو مصير المدير الفني لنادي ريال مدريد مع الفريق ..؟

أفادت مصادر رياضية، حول مصير المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني "زين الدين زيدان" بأنّه لن يترك "النادي الملكي" في الوقت الحالي.


ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية إنّ الفرنسي زيدان، سيبقى في منصبه، بغض النظر عن النتائج التي سيحققها الفريق الملكي مع نهاية الموسم الحالي.


وأوضحت إنّ مُستقبل زيدان في ريال مدريد مضمون، ولا يفكر أحد في إمكانية رحيله، على الرغم من فقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة، قبل تعليق المُسابقات بسبب كورونا.


وفي الفترات السابقة تناقلت تقارير تفيد، عن نيّة مسؤولي نادي ريال مدريد، لإقالة زيدان إن لم يتوّج الفريق بأي لقب خلال هذا الموسم.


إقرأ المزيد : نادي إيطالي يُعلن إصابة عشرة لاعبين بكورونا


وأطاح ريال سوسييداد بأحلام النادي الملكي عندما ودّع الريال مسابقة كأس ملك إسبانيا، كما بات مهدداً بالخروج من بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر في ذهاب الدور ثمن النهائي على أرضه أمام مانشستر سيتي بهدفين لواحد.


ويتصدّر الدوري الإسباني فريق برشلونة، برصيد 58 نقطة، بينما يحتلّ ريال مدريد المركز الثاني متخلفاً بفارق نقطتين عن المتصدّر


الجدير بالذكر، إلى أنّ الفرنسي زين الدين زيدان يرتبط مع فريق ريال مدريد بعقد يمتدّ حتى العام 2022.


إقرأ أيضاً :كورونا تسبب خسّائر بملايين الدولارات للأندية الرّياضيّة


يشار إلى أنّ الدوريات والبطولات المحلية في العالم وإسبانيا، متوقفة حتى إشعار آخر، وذلك بسبب تفشّي فيروس كورونا الذي عطّل معالم الحياة الرياضية والاقتصادية، والسياحية، وفتك البشر.


ليفانت - بطولات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!