الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
لعبة
سوبر ماريو

حطّمت نسخة من لعبة "سوبر ماريو بروس" الكلاسيكية، الرقم القياسي لأغلى لعبة فيديو في العالم، على الرغم من مرور سنوات طويلة على إصدار هذه اللعبة. سوبر ماريو


بِيعت لعبة "سوبر ماريو بروس" بـ660 ألف دولار، بعد أن كانت مهملة في الدرج لعقود حتى أصبحت من الألعاب النادرة التي يرغب العديد من هواة الجمع باقتنائها.


ويصل ثمن النسخة التي بيعت عبر منصّة المزادات الشهيرة ”هيراتيدج أوكشنز“، 4 أضعاف لأغلى لعبة في العالم، والذي بلغ 156 ألف دولار، مقابل لعبة سوبر ماريو بروس 3.



فيما قال بائع هذه النسخة المختومة، الذي رفض الكشف عن هويته علناً، لمنصة المزادات، إنّه تم شراء اللعبة كهدية عيد الميلاد في أواخر عام 1986 وظلّت دون أن يمسّها أحد في درج المكتب لمدة 35 عاماً قبل اكتشافها، وفقاً لشبكة ”سي إن إن“.


وكان صاحب اللعبة قد تلقّى 550 ألف دولار، في حين تلقّت منصّة المزادات 110 آلاف دولار، وذلك بعد أن قدّم 13 شخصاً 36 عطاء لشراء اللعبة.


اقرأ: فيسبوك تعدّل شريط الأحداث على الصفحة الرئيسة


وبدورها قالت منصّة المزادات إنّ هذه النسخة مميزة جداً؛ لأنها أفضل نسخة تمّ ختمها بالبلاستيك، إضافة إلى احتوائها على علامة تعليق مثقوبة من الورق المقوى، كما أنّها أقدم نسخة مختومة من اللعبة يتم عرضها للبيع.


اقرأ: ميزة Remix في إنستغرام تحاكي “تيك توك”


ومن الجدير بالذكر، أنّ الإصدار الذي تم بيعه كان الرابع، والذي شهد إنتاج عدد قليل من النسخ، وأطلق في نهاية عام 1986، ولم يحتوِ على رمز Game Pak NES-GP. سوبر ماريو


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!