الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • لصلتها بجماعة تستعبد النساء جنسياً.. الحكم بالسجن على الممثلة الأمريكية "أليسون ماك"

لصلتها بجماعة تستعبد النساء جنسياً.. الحكم بالسجن على الممثلة الأمريكية
أليسون

بسبب علاقتها بجماعة تستعبد النساء لأغراض جنسية، صدر حكم بالسجن على الممثلة الأمريكية، أليسون ماك، لمدة ثلاث سنوات. أليسون ماك


حيث أقرّت الممثلة البالغة من العمر 38 عاما في نيسان/أبريل 2019، بقيامها بالتآمر والابتزاز خلال محاولتها تجنيد النساء لصالح جماعة تدعى "نكسيام".


وكان قد صدر في العام الماضي، حكم بسجن زعيم الجماعة، كيث رانيير، 120 عاماً لارتكابه جرائم متعددة، من بينها "استعباد" نساء جنسياً.



في السياق ذاته، طلبت أليسون ماك، الشهيرة بدورها في المسلسل التلفزيوني "سمولفيل"، العفو من ضحاياها في رسالة وجهتها قبل صدور الحكم، في حين رفع محاموها الرسالة التي وجهتها إلى مَن تضرروا من أفعالها إلى المحكمة، مطالبين بعدم إصدار حكم بالسجن على ما ارتكبته.


وبحسب ما ورد في رسالة ماك: "ألقيت بنفسي في تعاليم كيث رانيير مع كل ما أملك"، وأضافت: "كنت أؤمن من كل قلبي أن إرشاده كان يقودني إلى نسخة أفضل وأكثر استنارة من نفسي ... كان هذا أكبر أخطائي، وما أندم عليه في حياتي".


كما جاء في الرسالة: "أعتذر لمن أحضرتهن إلى نكسيام. آسفة لأني عرضتكن للمخططات الشائنة والمسيئة عاطفياً من قبل رجل منحرف".


وكانت الجماعة قد بدأت عملها في عام 1998 وطرحت نفسها بوصفها برنامج لمساعدة الأشخاص على التطوير الذاتي، حيث تشير إلى أنها عملت مع أكثر من 16 ألف شخص، بمن فيهم الممثلة أليسون ماك، وابن لرئيس مكسيكي سابق.


اقرأ المزيد: بثّ صوراً فاضحة دون موافقتهن.. ثلاثون امرأة يقاضين موقعاً إباحياً شهيراً


يشار إلى أنّه رغم تبني الجماعة شعار "العمل لبناء عالم أفضل"، وجد القضاء زعيمها مذنباً بإرساء منظومة "العبد والسيد" داخل المجموعة. أليسون ماك


ليفانت- بي بي سي عربي

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!