الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • "كلوب هاوس" يعلن عن إطلاق ميزة تماثل الاجتماع في غرف حقيقية

كلوب هاوس
كشفت الشركة المشغلة لتطبيق ”كلوب هاوس“ للمحادثات الصوتية،عن إطلاقها خاصية جديدة، تضفي شعوراً على مجموعة المتحدثين والمستمعين كما لو أنهم كانوا داخل غرفة حقيقية.

وتعمل الشركة، على تزويد غرف التطبيق بشكل تدريجي في الوقت الراهن بخاصية ”spatial audio“، التي ستجعل المتحدثين يمضون وقتهم بطريقة أكثر تفاعلية، وفق موقع ”تك كرانش“ المتخصص بالتكنولوجيا.

وهذه الميزة الحديثة تجعل من أصوات المتحدثين وكأنها تأتي من زوايا متنوعة من الغرفة، وليس من مكان واحد على النحو الشائع حالياً في التطبيق “.

كلوب هاوس

وأعلن رئيس تقنية البث في ”كلوب هاوس“، "جاستن أوبرتي" ، إن ”أحد الأمور التي يمكن إدراكها بسهولة أثناء المحادثات الصوتية الجماعية الافتراضية، هو عدم الحصول على المزايا نفسها الموجودة أثناء المحادثات الجماعية التقليدية“.

وأردف ”أثناء المحادثات الصوتية الافتراضية، سواء عبر كلوب هاوس أو غيره من تطبيقات الدردشة الصوتية الأخرى، يظهر صوت المتحدثين ثابتا نسبيا، كما لو أنه كان صادرا من موقع مركزي واحد.

اقرأ المزيد: خبراء يابانيون ينتجون أول لحم بقري بتقنية ثلاثية الأبعاد في العالم

إلا أن الميزة الحديثة التي تم تزويدها لكلوب هاوس، بات من الممكن سماع أصوات من كافة أرجاء الغرفة من اليسار واليمين، ومن أعلى وأسفل، من الخلف والأمام، كما لو كنت جالساً في مسرح والجمهور يلقي الأسئلة من زوايا متنوعة“.

اقرأ المزيد: “تويتر” تعلن عن إطلاق غرف الصوت المدفوعة Ticketed Spaces

ومن السابق لأوانه معرفة الكيفية التي سيتفاعل بها العديد من المجتمعات المختلفة في ”كلوب هاوس“ مع الخاصية الجديدة، إلا أنه يمكن أن تعزز العروض الكوميدية والموسيقية للمستخدمين على نحو أفضل من المتاح في الوقت الحالي.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!