الوضع المظلم
الخميس ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • فيديو لطفل سوري يتعرّض لاعتداء وحشي من شابة لبنانية

فيديو لطفل سوري يتعرّض لاعتداء وحشي من شابة لبنانية
طفل سوري يتعرض لاعتداء وحشي من شابة لبنانية... فيديو

أظهر فيديو تداوله روّاد مواقع التواصل الاجماعي، مشاهد صادمة توثق لحظة اعتداء "وحشي" استهدفت طفلاً سورياً صغيراً وسط الشارع، من قبل شابة لبنانية.


وبحسب روايات مستخدمي منصّات السوشيال ميديا، قيل إنها مدرسة، تقوم بضرب طفل سوري بشكل مبرح ومؤلم، في مشاهد لاقت استياءً كبيراً.


https://twitter.com/baznewz/status/1389625113969143808?s=20


ويظهر الشريط المصوّر الذي وثقته عدسة مراقبة، ملاحقة الشابة اللبنانية للطفل وركله عدة مرات ثم أطاحته أرضاً، ليتدخل على الفور مواطنون لبنانيون كانوا في المكان ويمنعوها من متابعه اعتدائها.


ونقلت قناة “العربية” عن مصادر من وسائل التواصل الاجتماعي، أنّ الحكومة اللبنانية تحركت على الفور بعد رصد المشاهد.


ونوّهت إلى أنّ القضاء اللبناني سوف يتخذ الإجراءات المناسبة والقانونية بحق الفتاة المعتدية، مؤكداً أنّ “لا شيء يبرر تلك الوحشية”، وفتحت تحقيقاً بالحادثة.



اقرأ: شاب برازيلي يقتل طفلين ومدرساً طعناً بالسكين


فيما بررت السيدة اللبنانية، أنّها اعتدت على الطفل السوري، بذريعة قيامه بشتم ابنها، رغم نفي الطفل السوري ادّعاءات الشابة.


وقال البعض في تفاصيل ما جرى يوم الحادثة، إنّ الطفل كان قد تعرض أكثر من مرة لضرب ابن المرأة اللبنانية، بينما استمرّت هي بالاعتداء عليه وهددته بترحيل عائلته من لبنان.



اقرأ المزيد: بعد السينما والتلفزيون.. ميغان ماركل تؤلف كتاباً للأطفال


يشار إلى أنّ هذه الحادثة ليست الوحيدة التي يتعرّض خلالها لاجئ سوري للضرب، حيث تأخذ أحداث العنصرية في لبنان ضد اللاجئين السوريين منحى تصاعدياً.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!