الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
"غوغل" تطلق موقعاً لفيروس كورونا

أطلقت شركة "غوغل" العملاقة اليوم السبت، موقعها المعلوماتي الجديد حول وباء كورونا، في الولايات المتحدة الأميركية، التي تحاول من خلاله الحدّ من تفشّي الفيروس . موقعاً لفيروس كورونا


وبحسب ما أوردته وكالة أنباء "بلومبرغ"، قالت غوغل: "إنها عملت مع الهيئات والسلطات ذات الصلة من أجل إطلاق الموقع بعنوان google.com/covid19 .".


وذلك بعد أسبوع من طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المساعدة من الشركة في مكافحة الفيروس القاتل، الذي حصد مئات الآلاف من أرواح البشر .


ويتضمّن الموقع الجديد معلومات تخصّ "الفيروس" وسبل الوقاية منه ومصادر المعلومات المحلية المتعلقة به.


إقرأ المزيد :بعد مرور أعوام، دراسة تكشف سر وجود الجليد في كوكب عطارد


كان الرئيس التنفيذي في "غوغل" السيد ، ساندر بيتشاي، قد قال إنّ الإطلاق سيكون يوم الاثنين الماضي. لكن الموعد تأجّل إلى اليوم السبت، على مايبدو إنها تأخرت بسبب أمور تقنية.


وأوضحت "غوغل" أنّ مستخدم الموقع سيتمكن من العثور على المعلومات المتعلقة بكل ولاية، ونصائح السلامة والوقاية، وأبرز عمليات البحث المتعلقة بالفيروس وموارد إضافية للأفراد والمعلمين والشركات.


اقرأ أيضاً : سامسونغ تصدر جهازاً مرصعاً بالذّهب


وأشارت الشركة إلى أنها تعتمد من خلال معلوماتها على مصادر "موثوقة" مثل "منظمة الصحة العالمية" و"مركز السيطرة على الأمراض" الأميركي.


وإن الموقع سيكون متاحاً بعدّة لغات خلال الأيام المقبلة، وستقوم بتحديث الموقع عندما يتاح المزيد من المصادر. موقعاً لفيروس كورونا


ليفانت - د ب أ

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!