الوضع المظلم
الجمعة ٢٩ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
زيدان قد يرحل عن نادي ريال مدريد الإسباني
زيدان قد يرحل عن نادي ريال مدريد الإسباني

أكّد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الفرنسي زين الدين زيدان، بأنه يشعر بدعم نادي ريال مدريد له، مضيفاً، لكن الأمور قد تتغير غداً . زيدان قد يرحل


و خلال مؤتمر صحفي، قال "زيدان" أن تكون قادراً على العيش في هذا النادي، فهو أمر يدعو للفخر"، وذلك رداً على ما تردد مؤخراً حول مفاوضات يجريها مدرب ريال مدريد مع يوفنتوس ومنتخب فرنسا. زيدان قد يرحل


وأضاف زيزو "أشعر بالدعم من النادي، وأعرف ما يجب علي القيام به، اليوم أنا مدرب لريال مدريد، لكن الأمور قد تتغير غداً، هذه هي الحياة".


وتابع زيدان، "حول الشائعات لتدريبي لفريق آخر (يوفنتوس أو منتخب فرنسا)؟ لم يتصل بي أي أحد، وهناك الكثير من الأشياء تقال في الصحافة".




إقرأ المزيد :اعتقال اللاعب “رونالدينيو ” لحمله جواز سفر مزيف..!







فيما تحدثت تقارير صحفية عن اهتمام إدارة نادي يوفنتوس بالحصول على خدمات زيدان، لقيادة "السيدة العجوز" بداية من الموسم المقبل.


وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة يوفنتوس مستعدة للتعاقد مع زيدان براتب سنوي يصل إلى 8 ملايين يورو، ليتولى منصب مدرب "البيانكونيري" خلفاً لمدربه الحالي الإيطالي ماوريسيو ساري، بحسب مانقلت "ديلي ميل " الإنجليزية 




وفقاً للتقارير الأخيرة، فإنّ "زيدان" صاحب الـ 48 عاماً قد يغادر ريال مدريد أخر هذا الموسم، إما إلى إيطاليا وإما إلى فرنسا لتولي مهام تدريب المنتخب الفرنسي . 



إقرأ أيضاً :الدوري الإماراتي بدون جمهور بسبب كورونا


ويمتلك ريال مدريد في رصيده 56 نقطة في المركز الثاني من الدوري، بينما يتصدر برشلونة الدوري برصيد 58 نقطة، يليه إشبيليا في المركز الثالث برصيد 47 .





ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!