الوضع المظلم
الجمعة ٢٩ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • رابطة الدوري الإنكليزي توفّر أجهزة مزيل "الرجفان القلبي" في الملاعب

رابطة الدوري الإنكليزي توفّر أجهزة مزيل
رابطة الدوري الانجليزي

أوضح ريتشارد ماسترز المدير التنفيذي للدوري الإنكليزي الممتاز: الحادث المؤلم الذي شاهدناه جميعا عندما سقط كريستيان إريكسن خلال بطولة أوروبا 2020 سلط الضوء بقوة على الحاجة للتوسع في توفير جهاز مزيل الرجفان القلبي في مجتمع كرة القدم. أجهزة 


وأضاف: سلامة المشاركين وكل المرتبطين بكرة القدم تشكل أولوية وهذا التمويل سيدعم الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون مرافق كرة القدم، للأسف يمكن أن تحدث أزمات قلبية مفاجئة في أي وقت وأي مكان ونأمل في زيادة الأماكن التي تملك هذا الجهاز وهذا سيكون حاسما في إنقاذ حياة شخص ما.


وكانت قد أعلنت رابطة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم عن تمويل لتوفير أجهزة مزيل الرجفان القلبي بالملاعب والمرافق لإنقاذ حياة من يعانون من أزمات قلبية على ضوء ما حدث للدنماركي كريستيان إريكسن في بطولة أوروبا.


وقالت الرابطة إن أكثر من ألفي موقع سيستفيد من أول ألف جهاز سيتم تسليمها قبل انطلاق موسم 2021-2022. أجهزة 


سقوط اريكسن


وكان قد انهار لاعب وسط توتنهام هوتسبير السابق خلال أول مباراة للدنمارك بالبطولة أمام فنلندا وأنقذت حياته بعد إنعاش قلبي رئوي في الملعب وعاد قلبه للعمل بجهاز مزيل الرجفان القلبي قبل نقله للمستشفى.


وكانت قد توقفت مباراة الدنمارك وبلجيكا في المجموعة الثانية لبطولة أوروبا لكرة القدم لمدة دقيقة يوم الخميس تكريما لكريستيان أريكسن لاعب وسط الدنمارك الذي تعرض لأزمة قلبية في مباراتها الافتتاحية أمام فنلندا في ملعب باركن.


المزيد لاعبو الدوري الإنكليزي مطالبون بـ”التباعد” أثناء الاحتفال بالأهداف


وخرج إريكسن من المستشفى بعد جراحة لزراعة منظم لضربات القلب. أجهزة 


ليفانت – وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!