الوضع المظلم
الجمعة ٢٩ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • دهساً بعربة مبيدات.. مقتل شابتين مغربيتين في إيطاليا

دهساً بعربة مبيدات.. مقتل شابتين مغربيتين في إيطاليا
حقل ذرة

أفادت مصادر إعلامية أنّه عثر مساء الأحد الماضي، على شابتين مغربيتين بعمر 28 و32 عاما، ميتتين في حقل للذرة، بالقرب من مدينة سان جوليانو ميلانيزي، بالقرب من ميلانو شمال إيطاليا.



واعتقد بدايةً أن حصادة دهستهما في الحقل، ولكن ذلك ليس سبب الوفاة على ما يبدو، حيث أسفرت التحقيقات عن كشف بعض ملابسات الجريمة الغريبة.


واتضح أنّ أحد العمال في الحقل دهسهما بمركبة مخصصة لرش المبيدات الحشرية. وهكذا توفيت – بحسب الشرطة - إحدى الضحيتين فورا بسبب الدهس، فيما توفيت الثانية بسبب المادة السامة، على ما يبدو.


 


 


من جهة أخرى، فإنّ العامل في الحقل يزعم إنه كان يقود مركبته الزراعية، يوم الجمعة، عبر حقل الذرة ولكنه لم يلاحظ وجود الفتاتين، لأن المركبة كبيرة جدا، وحقل الذرة كثيف.


وقد توفيت إحداهما فوراً، فيما اتصلت الأخرى، عند الساعة الحادية عشر والنصف قبل الظهر، بخدمة الطوارئ باللغة العربية، وطلبت المساعدة. قائلة: "إن حصادة دهستهما". ثم اختفى صوتها. ولم يتم العثور عليهما إلا يوم الأحد، ميتتين.


اقرأ المزيد: مقتل لاعب وإصابة آخر بطلق ناري خلال مباراة بكرة القدم في فرنسا


يشار إلى أنّه تم التعرف على هوية الفتاتين، بحسب وسائل إعلام إيطالية. وتذكر المصادر أنهما بدون مأوى، وأرادتا المبيت في حقل الذرة. وقد عثر المحققون في المكان على أغطية ومشروبات كحولية ومخدرات وعدد من الهواتف المحمولة.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!