الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
تطبيق
"تويتر" تعترف بثغرة خطيرة تكشف رقم هاتفك
أعلن تطبيق التواصل الاجتماعي ”تويتر“، عن تعديله لجودة تشغيل تقنية الفيديو الخاصة به، وذلك عقب ارتفاع في عدد الشكاوى من قبل المُستخدمين نتيجة سوء جودة الفيديوهات التي يتم عرضها على التطبيق.

وأكد ”تويتر“، على أنّ ”التعديل الجديد سيُدخل تحسينات حقيقية على خاصية الفيديوهات، لتُقلل من مظهر مقاطع الفيديو ذات البكسلة، وتحسّن من تجربة الأشخاص الذين يستخدمون المنصّة بهدف التقاط أحدث مقاطع الفيديو الدعائيّة، وألعاب الفيديو التشويقيّة“.

ورغم أنّ بعض مقاطع الفيديو تظهر جيدة على التطبيق، لكن الكثير من المُستخدمين عانوا بشكل خاص من بكسلة شديدة وفق طبيعة المحتوى، الأمر الذي جعل من تطبيق ”تويتر“ غير مرغوب فيه.

ولهذا بدأ مستخدمو ”تويتر“ في البحث عن بديل لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بالمشاريع والمقاطع الدعائية، وغيرها.

"تويتر" تعلن عن إطلاق غرف الصوت المدفوعة (أرشيف)

ونشر حساب الدعم الفني لـ“تويتر“ تغريدة جاء فيها: ”تم إجراء بعض التغييرات اعتباراً من اليوم، ستظهر مقاطع الفيديو التي تحمّلها على تويتر أقل بكسلة للحصول على تجربة مشاهدة أفضل“.

اقرأ المزيد: إطلاق سكوتر كهربائي هو الأكثر ذكاءً في العالم

وتختلف آراء المُستخدمين بخصوص التحديث الجديد، حيث رأى البعض أنهم لم يلاحظوا أي اختلاف عن ذي قبل، فيما لاحظ آخرون ضغطاً أقلّ في وضع ملء الشاشة، وتعديلاً أسرع عند تبديل أحجام الشاشة.

وما زالت الجودة غير قابلة للمقارنة مع مقاطع الفيديو عالية الدقة المنشورة على موقع ”يوتيوب“، إلا أنّها تبدو جيدة نوعاً ما.

اقرأ المزيد: غوغل تطرح ميّزة جديدة لأجهزة أندرويد

وفيما يظن البعض أن تكون جودة الفيديو المُحسّنة متاحة للجميع، فإنّها ستطبق فقط على تحميلات الفيديو الحديثة، ولن يتم تطبيقها بأثر رجعي على التحميلات القديمة.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!