الوضع المظلم
الجمعة ٢٩ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
تركيا تجدد قصفها لقرى مأهولة شمال الحسكة
قصف تركي شمال الحسكة
جددت القوات التركية قصفها، الليلة الفائتة، على قرى مأهولة بالسكان في ريف بلدتي تل تمر وأبو راسين شمال الحسكة شمال شرقي سوريا. تركيا 

ونقلت وكالة نورث برس عن مصدر في مجلس تل تمر العسكري إن القوات التركية والفصائل الموالية لها قصفت قرى أم حرملة وحرملة وكسرى وأم الذياب بريف بلدة أبو راسين،مضيفاً بأنّ " القصف “العشوائي بالقذائف” استمر من العاشرة مساء إلى ما بعد منتصف الليل.

في حين، لم ترد أنباء عن خسائر بشرية، واقتصرت الأضرار على الماديات،كما تجدد قصف تركي مماثل على قرية الدردارة شمالي بلدة تل تمر.

 سيارة استهدفتها مسيرة تركية في القامشلي- متداول

ويوم أمس الأحد، استهدفت طائرة مسيرة تركية، سيارة تابعة لـ”الإدارة الذاتية” أمام دار الجرحى في قرية هيمو بمدينة القامشلي في ريف الحسكة.

قالت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا ، الأحد، إن قيادياً لها ومدنيين اثنين أصيبا في غارة لمسيرة تركية قرب القامشلي شمال شرقي سوريا.

وقال بيان للأسايش إن قياديها الذي ينحدر من مدينة كوباني وشارك في كافة جبهات القتال ضد داعش، أُصيب مع موظفين مدنيين في استهداف مسيرة تركية لسيارته أمام مركز مخصص للجرحى في القامشلي، وجرى نقل المصابين الثلاثة للمشافي.

اقرأ أيضاً: في ذكرى كيماوي الغوطة.. تظاهرة إلكترونية للتعريف بالألم السوري.. لا للإفلات من العقاب

خلال الاسبوع الماضي، فقد شخصان حياتهما وأصيب 16 آخرون نتيجة قصف القوات التركية ومسلحي المعارضة السورية في منطقة زركان بمحافظة الحسكة.

ليفانت نيوز_ نورث برس_ الأسايش

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!