الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٣ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • بعد السينما والتلفزيون.. ميغان ماركل تؤلف كتاباً للأطفال

بعد السينما والتلفزيون.. ميغان ماركل تؤلف كتاباً للأطفال
ميغان ماركل

تخوض ميغان ماركل غمار أدب الأطفال من خلال كتاب عن "الروابط الخاصة بين الأب وابنه" مستوحى من زوجها الأمير هاري ونجلهما آرتشي، على ما أعلنت مؤسَسَة الزوجين أمس الثلاثاء، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.


حيث يحمل الكتاب عنوان "ذي بنش" (المقعد) ويصدر في 8 يونيو/ حزيران، ونقل بيان لمؤسسة "آرتشويل" عن دوقة ساسكس قولها إنه كان في الأصل "قصيدة"، كتبتها إلى زوجها "بمناسبة عيد الأب، بعد شهر من ولادة آرتشي" في مايو /أيار 2019.


دلالة على عدم عودة هاري وميغان إلى لندن


كما أنّ القصة مصحوبة برسوم إيضاحية للفنان الأميركي الأسود كريستيان روبنسون "تجسد الدفء والفرح والراحة في العلاقة بين الآباء وأبنائهم من كل الأصول الاجتماعية"، على ما أضافت ماركل التي تضع مولودتها الجديدة في الصيف المقبل.


كذلك أضاف البيان أن الكتاب يتناول "مختلف الوجوه التي يمكن أن يتخذها الحب» وطريقة «التعبير عنها في أسرة عصرية"، وسيصدر الكتاب في الولايات المتحدة عن دار "راندم هاوس تشيلدرن بوكس"، وفي كندا عن دار "توندرا بوكس"، وكذلك في بريطانيا وآيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا والهند وجنوب أفريقيا عن دار "بافين".


اقرأ المزيد: الأمير هاري وميغان ماركل يتضامنان مع النساء في جنوب أفريقيا


يشار إلى أنّ هاري وميغان يقيمان في كاليفورنيا، وجسّدا رغبتهما في العمل من أجل القضايا الإنسانية من خلال إنشائهما مؤسستهما الخيرية "آرتشويل"، وهي أيضاً مؤسسة للإنتاج المرئي والمسموع وقعت عقدين مربحين مع منصتي "نتفليكس"، و"سبوتيفاي".


ليفانت- وكالات


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!