الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • بسروال قصير وقبعة صوفية.. "جونسون" يتحدّى الشتاء الإنكليزي

بسروال قصير وقبعة صوفية..
[,ks,k

رصدت وسائل الإعلام رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، أثناء ممارسته تمارين رياضية بدت كأنها صعبة، صباح يوم أمس الأربعاء، مع مدربه الشخصي.


وبحسب صحيفة "ذا صن"، فقد تحدّى رئيس الوزراء الطقس الشتوي البارد في البلاد بقبعته الحمراء من الصوف، وهو يندفع ويؤدي تمارين رياضية في حديقة بلندن.


بوريس جونسون


اقرأ المزيد: زيارة مفاجئة لهاري وميغان.. الزوجان زارا درساً افتراضياً لتعليم الشعر


كما وارتدى جونسون سروالاً قصيراً رغم درجة الحرارة المنخفضة، وظهر وهو يتلقى تعليمات من مدربه الرياضي الشخصي هاري جيمسون، كما تابع تابع جيمسون رئيس الوزراء في خطواته، حيث بدا الأخير متعباً بسبب صعوبة التمارين.


إلى ذلك، شوهد رئيس الوزراء أحمر الوجه وهو يدخل في وضع القرفصاء المنخفض في جزء من نظامه التدريبي. وأثناء جزء آخر من روتين التمرين، يضع جونسون إحدى يديه على الأرض بينما يمد ساقه في الاتجاه المعاكس.


في حين كشف رئيس الوزراء عن أنه فقد نحو 9.5 كيلوغرام من وزنه بعد اتباعه روتيناً صحياً جديداً تخلل ممارسة الرياضة بانتظام. ونفى جونسون المزاعم بأنه سيستقيل في غضون 6 أشهر بسبب اعتلال صحته بعد معركته مع "كورونا"، ويبدو أن رئيس الوزراء التزم بكلمته.


اقرأ المزيد: وزير بريطاني: جونسون لا يغفو أثناء عمله


وكان جونسون قد أدخل إلى وحدة العناية المركزة بمستشفى "سانت توماس" في لندن خلال أبريل/ نيسان الماضي بعد إصابته بالفيروس، وتلقى "علاجاً بالأكسجين"، فيما ألقى جونسون باللوم على وزنه الزائد بصفته عاملاً في زيادة مرضه، وحثّ الأمة على اتباع خطواته في محاولة عيش حياة صحية أكثر.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!