الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
بالتّزامن مع كورونا سامسونغ تطرح آخر تطوراتها
سامسونغ

بدأ العديد من الشّركات والناس باستغلال فيروس الكورونا وبدء مشاريع جديدة بالإضافة إلى الكثير من الأفكار ومن ضمنهم شركة سامسونج. مع كورونا 


قامت شركة "سامسونغ" الكوريّة الجنوبيّة بالكشف عن آخر تطوراتها وهي: "التعقيم مجانا لهواتفها الذكية في 19 دولة".


وأسمت سامسونغ تلك الميزة باسم "Galaxy Sanitizing" وتمنح تعقيماً في مركز الخدمة الرسمي، ومتاجر "تجربة سامسونغ" في دول محدّدة وكل هذا باستخدام الأشعة فوق البنفسجيّة، حسبما ذكرت مصادر والأهم من ذلك أنّ هذا مجاني تماماً.


وكما ذكرت شركة "سامسونغ"، إنّ التطوير الجديد وهو تقنية التعقيم لا يعتمد على مواد كيميائية أو ماشابه وهي قابلة للتطبيق على هواتف غالاكسي وساعات الشركة الذكية، بالإضافة إلى سماعاتها. مع كورونا 


إقرأ المزيد : عاصفة التنّين تبدأ في مصر


والجميل في الأمر بأنّ مدة التعقيم لاتتجاوز الثلاثين ثانية وتحذف الكثير من الفيروسات والجراثيم داخل الهاتف وتوفر تبريداً للهاتف .


وأشارت شركة "سامسونغ"، إنهم أجروا اختباراً للتعقيم بعناية وتأكّدوا من أنّ الأشعة فوق البنفسجية لا تؤثر على أداء الهاتف.


وذكرت الشركة بأنّها ستضيف الميّزة الى دول أخرى لتصبح الخدمة في دولاً أخرى عدا التي تتوفّر فيها حالياً وهم: "الأرجنتين وتشيلي وكرواتيا والدانمارك وفنلندا واليابان وكوريا وماليزيا ونيوزيلندا والنرويج وباكستان وبيرو وبولندا وروسيا وإسبانيا والسويد والولايات المتحدة وأوكرانيا وفيتنام".


إقرأ أيضاً : فيسبوك وتويتر تتخذان تدابير بحق فيديو محتواه “خاطئ”


وحدث ذلك بعد انتشار فيروس كورونا بشكل كبير حول العالم لتعلن سامسونغ عن هذه التقنية الجديدة، فما رأيك بها، هل هي تقنية مفيدة في رأيك؟.


ليفانت - بي بي سي 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!