الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • الملياردير “بيل غيتس” يثير الجدل بعد أخذه بقايا الطعام الذي تناوله

الملياردير “بيل غيتس” يثير الجدل بعد أخذه بقايا الطعام الذي تناوله
الملياردير “بيل غيتس” يثير الجدل بعد أخذه بقايا الطعام الذي تناوله

أثارت صورة متداولة على نطاق واسع في منصّات التواصل الاجتماعي جدلاً كبيراً للملياردير الأميركي “بيل غيتس”، وهو يحمل بقايا الطعام من المطعم “تيك أواي”.


ولاقى الخبر ضجة عارمة على منصات التواصل الاجمتاعي، على اعتبار أن الملياردير الأمريكي، رابع أغنى شخصية في العالم، يحمل معه بقايا الطعام، بين مؤيد ومعارض له.


قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في وقت سابق، إن غيتس البالغ من العمر 65 عاماً كان في مدينة مانهاتن، بعد أن سافر بصحبة بعض الأشخاص على متن طائرته الخاصة، بما في ذلك فتاة يُعتقد أنها ابنته الصغرى، فيبي (18 عاماً)، وصديقها تشاز فلين.




https://www.facebook.com/CNBCArabia/posts/5595247367212679


 


اقرأ: ألمانيا تتهيّأ لبناء أول معبد مشترك لثلاث أديان سماوية


وتوجه مؤسس شركة مايكروسوفت، ورفاقه، لتناول الطعام في نوبو في مدينة نيويورك مع ابنته فيبي وصديقها، ومجموعة كبيرة من حراس الأمن، وبعد الانتهاء من الأكل قرر أخذ بقايا الطعام معه.


وكان "بيل غيتس"، قد أعلن، في وقت سابق، انفصاله عن زوجته بعد زواج 27 عاماً، قال مغرداً على صفحته في تويتر "نجحنا في تربية ثلاثة أطفال رائعين، وبنينا مؤسسة خيرية تعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين الناس من عيش حياة صحية ومنتجة”.



اقرأ المزيد: حادثة تهزّ مصر.. طفلة 13 عاماً تحرق والدها بعد اعتدائه عليها جنسياً


ويحتل الأمريكي مؤسس شركة مايكروسوفت، المرتبة الرابعة عالمياً في قائمة أغنياء العالم، إذ تقدر ثروته تقدر بنحو 124 مليار دولار، طبقاً لفوربس.




ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!