الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
الغموض يخيم على مستقبل الفرنسي
كيليان مبابي (أرشيف)
لايزال الغموض يخيم على مستقبل النجم الفرنسي "كيليان مبابي" مهاجم "باريس سان جيرمان" لاسيما بعد قرار "ريال مدريد" بالانسحاب من صفقة التعاقد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أشارت عدة تقارير، إلى أن "الفرنسي" رفض العروض المقدمة من "باريس سان كيرمان" من أجل تجديد العقد، الذي ينتهي مع فريقه الحالي في صيف 2022.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني، تقدم بعرضين لضم اللاعب الفرنسي، إلى صفوفه، حيث تخلل العرض الأول بقيمة 160 مليون يورو، بلغ العرض الثاني 170 مليون يورو، إضافة إلى متغيرات بقيمة 10 ملايين يورو.

https://twitter.com/SkySportsNews/status/1432385227486371840?s=20

لكن فريق ريال مدريد، قرر الانسحاب، في ساعات متأخرة من ليل الاثين، من صفقة ضم اللاعب الفرنسي، وفقاً لشبكة: "سكاي سبورتس" البريطانية، وإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية.

ورجحت الشبكة البريطانية، البريطانية، أن يجري "ريال مدريد" التفاوض مرة ثانية على التعاقد مع  "مبابي"، في بداية العام القادم 2022، من خلال صفقة مجانية.

اقرأ المزيد: كريستيانو يجتاز الكشف الطبي للشياطين الحمر ويتفق على مدة تعاقده

ولفتت الصحيفة، إلى أن "ريال مدريد" واثق أن مبابي سيوافق على التوقيع "للميرنغي" في مطلع شهر كانون الثاني / يناير المقبل.

ومن جانب أخر، أكدت تقارير أخرى إمكانية استئناف المفاوضات، بين الفرنسي ونادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء.

اقرأ المزيد: البرتغالي “سيميدو” متهم باغتصاب فتاة مراهقة

ويُعتبر "كيليان مبابي" البالغ من العمر 22 عاماً، من أحد أفضل اللاعبين في العالم، حيث أن حصل على العديد من الجوائز أبرزها "جائزة الفتى الذهبي عام 2017, و جائزة الموسم في الدوري الفرنسي عام 2019، ونال على شرف أفضل لاعب فرنسي عام 2018

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!