الوضع المظلم
الجمعة ١٢ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
  • الصحّة السّعوديّة تُطالب المواطنين بتطبيق الإجراءات الوقائيّة

الصحّة السّعوديّة تُطالب المواطنين بتطبيق الإجراءات الوقائيّة
الصحة السعودية .. تطالب المواطنين بتطبيق الإجراءات الوقائية

‏‫أعلن المتحدّث الرسميّ لوزارة الصحّة إلى أهميّة تعاون جميع المواطنين والمقيمين، بتطبيق كافة الإجراءات الوقائيّة وفقاً لتعليمات وزارة الصحّة وهي البقاء في المنزل، والابتعاد عن التجمعات.


وأضاف، على كلّ من قدِم إلى المملكة العربيّة السعوديّة، وكان خارجها يجب عليه أن يعزل نفسه عن الناس، وأخذ التدابير الوقائيّة، وذلك حصراً لعدم تفشّي الفيروس .


ووفقاً لوكالة الأنباء الرسميّة "واس"، شدّد المتحدّث الرسميّ على ضرورة الابتعاد عن تداول الشّائعات حول كورونا، وأخذ المعلومات من مصادرها.


إقرأ المزيد :ماهو مرض الإسقربوط ؟


وفي سياق آخر، علّقت المملكة السّعوديّة جميع الرّحلات الجوّية الدوليّة لمدة أسبوعين، اعتبارا من يوم غد الأحد، في إطار جهودها للسيطرة على فيروس "كورونا" .


ونقلت وكالة الأنباء السّعوديّة (واس) عن مسؤول في وزارة الداخليّة السعودية، إنّ القرار يأتي وفقاّ للإجراءات الوقائية وانطلاقاً من الحرص على حماية صحة المواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم.


وأوضح المصدر: "إنّ المدّة ستعتبر إجازة رسميّة استثنائيّة للمواطنين والمقيمين الذين لم يتمكّنوا من العودة بسبب تعليق الرّحلات، أو تمّ تطبيق الحجر الصحيّ عليهم بعد عودتهم إلى المملكة، سواء كان ذلك في مقرّات مخصّصة من وزارة الصحّة أو وُجِّهوا منها بعزل أنفسهم في منازلهم".


ليفانت - واس 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!