الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
التحالف يستهدف مواقع عسكرية للحوثيين
التحالف يستهدف مواقعا عسكرية للحوثيين

قامت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، اليوم الأحد، بشن غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي في أحد المعسكرات بمحافظة إب وسط اليمن.


وذكرت وسائل إعلامية محلية، قيام مقاتلات التحالف بشنّ أربع غارات جوية على تجمعات للحوثيين في معسكر الحمزة الكائن بمديرية السبرة جنوب شرق المحافظة، دون معرفة الخسائر الناجمة عن القصف.

وسبق وأن شنّت مقاتلات التحالف غارات جوية استهدفت مواقع الحوثيين في المعسكر.


واستهدفت مقاتلات التحالف هذا المعسكر الذي يقع على الخط الرابط بين محافظتي إب والضالع، عشرات المرات، حيث يعتبر من أهم معسكرات التدريب الحوثية التي تستعين بها الميليشيات في تسيير عملياتها العسكرية في محافظات تعز والضالع والحُديدة.


كما وقامت القوات المشتركة من الجيش والمقاومة عملية عسكرية على مواقع ميليشيات الحوثيين في أطراف منطقة القفلة وفي منطقة الفاخر، كما استهدفت خط تعزيز الميليشيات الرابط بين منطقتي شليل العود في الضالع.


كما تدور اشتباكات متقطعة دارت بين تشكيلات القوات المشتركة والمقاومة من جهة والميليشيات الحوثية من جهة ثانية في جبهة قفلة - شخب بشمال الضالع.


ذلك بالتزامن مع تبادل قصف مدفعي كثيف في جبهة الفاخر شمال وشمال شرق مديرية قعطبة، استهدفت خلاله ميليشيات الحوثي منازل المواطنين في قعطبة، وامتدت الاشتباكات إلى مناطق شليل وهجار.


هذا وتقوم مقاتلات التحالف بشنّ هجمات علی مواقع الحوثيين العسكرية فی اليمن، بالتزامن مع صد أي هجمات للحوثيين علی المنطقة والمملكة العربية السعودية.‌


التحالف يستهدف مواقع عسكرية للحوثيين


التحالف يستهدف مواقع عسكرية للحوثيين

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!