الوضع المظلم
الجمعة ٢٩ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
اغتيال مسؤول عراقي بـ 3 رصاصات في كربلاء
عبير سليم الخفاجي

مع استمرار حالة الفلتان الأمني، تتواصل أعمال العنف على نحو غير مسبوق، حيث تعرض العشرات من الناشطين العراقيين، لعمليات مختلفة من الاغتيال والخطف والقتل والسرقة في ظل غياب القانون. اغتيال 


أظهر تسجيل مصور، التقطته إحدى كاميرات المراقبة المثبتة في مكان قريب، من مسرح الجريمة، مقتل مدير بلدية كربلاء العراقية، "أمس الثلاثاء"، وهروب الناس بعد سماع صوت الرصاص.


https://twitter.com/INA__NEWS/status/1425333419580534787?s=20

وظهر المسؤول العراقي، في التسجيل المصور، واقفاً بين الناس خلال حملة بلدية لإزالة التجاوزات، حين أقدم مسلحون في حي الزهراء السكني على اغتياله برصاصات اخترقت قلبه فسقط مضرجاً بدمائه.


اقرأ المزيد: مقتل محامٍ لبناني الأصل أمام زوجته وأطفاله في البرازيل

وأكدت وسائل إعلام عراقية، أمس الثلاثاء، وفاة "عبير سليم الخفاجي" مدير بلديـة كربلاء، بعد تعرضه لطلق ناري من مسلحين مجهولين.


ونقل "الخفاجي" إلى مستشفى الحسين الطبي، لتلقي العلاج، لكن مساعي الأطباء لم تنجح في إنقاذ حياته، ليفارق الدنيا بعد غدره بثلاثة رصاصات.


وأوضحت وكالة الأنباء العراقية، أن مدير بلدية كربلاء العراقية، لقي مصرعه، بعد تعرضه لثلاث رصاصات في صدره، خلال إشرافه على حملة لرفع التجاوزات في منطقة المعملجي.


وبحسب البيانات المتوافرة لدى موقع "العربية" فإن أكثر من 70 ناشطاً تعرضوا لعمليات اغتيال بطرق مختلفة، منذ الاحتجاجات الشعبية في العراق في أكتوبر 2019.


ليفانت - العربية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!