الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • اعتقال اللاعب "رونالدينيو " لحمله جواز سفر مزيف..!

اعتقال اللاعب
اعتقال اللاعب " رونالدينيو " لحمله جواز سفر مزيف ..!

اعتقلت الشرطة في الباراغواي " نجم ومهاجم برشلونة ومنتخب البرازيل السابق لكرة القدم اللاعب "رونالدينيو" خلال محاولته السفر عبر جواز سفر مزيف. اعتقال اللاعب "رونالدينيو "


أفادت وسائل إعلام, باعتقال الشرطة في الباراغواي، يوم السبت، اللاعب "رونالدينيو " خلال محاولته السفر بجواز سفر مزيف. اعتقال اللاعب "رونالدينيو "


وأضافت المصادر، بناء على تحقيقات الشرطة "أنه قد تم الاحتفاظ برونالدينيو وشقيقه لساعات فقط، و رفض القاضي الموافقة على اقتراحٍ بفرض عقوبة بديلة على اللاعب المعتزل بعد اعترافه بالذنب.


إقرأ المزيد :أول دوري لكرة القدم النسائية في تاريخ السعودية


وأوضح المصدر، أن سبب مغاردة "رونالدينيو " إلى الباراغواي، كانت بدعوة من رجل الأعمال "نيلسون بيلوتي"، وذلك من أجل المشاركة في حفل خيري.



وتشير التقارير أن النجم البرازيلي الملقب بـ "الساحر" سُحب منه جوازيّ سفره البرازيلي والإسباني في 2019 لعدم دفعه الضرائب.


إقرأ أيضاً :ريال مدريد ويوفنتوس يتسابقان على خطف النرويجي ” إيرلينغ هالاند “


"رونالدينيو غاوتشو" اللاعب المعتزل صاحب "39 عاما"، يعتبر من أفضل اللاعبين الذين عرفتهم كرة القدم على مر التاريخ، آخر فريق لعب معه هو "فلومينينسي" البرازيلي، وهو مختص بالركلات الحرة، و يمتلك قدرة كبيرة على المراوغة الاستثنائية واللعب السريع، كان نجم فريق برشلونا الإسباني، . وحقق العديد من الجوائز.


ليفانت - وكالات 


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!