الوضع المظلم
الثلاثاء ١٦ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • إيقاف الأنشطة الرّياضية في إيطاليا إلى أجل غير مسمّى

إيقاف الأنشطة الرّياضية في إيطاليا إلى أجل غير مسمّى
إيقاف الأنشطة الرّياضية في إيطاليا إلى أجل غير مسمّى

بعد أن صنّفت إيطاليا كأكبر بؤرة لتفشي فيروس كورونا المستجد في أوروبا، بدأ الفيروس ينتشر في أوروبا بشكل كبير، ما جعل القارة الأوروبية الأكثر تضرّراً بهذا الفيروس حتى الآن. الأنشطة الرّياضية 


أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أمس الجمعة، عن تعليق الدوري الإيطالي الى أجل غير مسمى، في ظلّ تفشّي فيروس كورونا المستجد، بعد أن وصل عدد الإصابات في إيطاليا إلى أكثر من 119.827، فيما بلغ عدد الوفيات أكثر من 14.681.


وتوقع الاتحاد الإيطالي في وقت سابق قبل القرار، عودة النشاط الرياضي في نهاية مايو المقبل، ولكن الوضع الصحي الخطير في البلاد، فرض من الاتحاد الإيطالي تعليق النشاط حتى إشعار آخر.


وخلال اجتماع، يوم أمس، التقى أعضاء رابطة الدوري الإيطالي عبر الفيديو، مع نقابة اللاعبين الإيطاليين، لمناقشة إعادة جدولة ما تبقى من الموسم، بالإضافة لإمكانية خفض رواتب اللاعبين.


اقرأ المزيد :البرازيلي “نيمار” يتبرّع بمليون دولار لمكافحة فيروس “كورونا”


ونتج عن الاجتماع تعليق النشاط الرّياضي الى أجل غير مسمى، في حين لم يتم الاتفاق على خفض أجور اللاعبين بسبب التوقف الحالي.


اقرأ أيضاً : بايرن ميونيخ الألماني يمدّد عقد مدربه “فليك” لمدّة ثلاث سنوات


وتسبب فيروس كورونا بإيقاف جميع الأنشطة الرّياضية حول العالم، إلى أجل غير مسمى، بالإضافة إلى أن معظم الأندية أقرّت بتخفيض أجور لاعبيها بسبب الضائقة المادية التي ضربت العالم نتيجة هذا الوباء المستجد كوفيد-19.


ليفانت - يلا سبورت 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!