الوضع المظلم
الخميس ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • "إنستغرام" يخطط لإطلاق خاصية تسمح بإنشاء قائمة للحسابات المفضلة

إنستغرام
أفاد موقع ”The Verge“ نقلاً عن المبرمج ومطور الهواتف الذكية الشهير، "أليساندرو بالوزى"، قوله "إن إنستغرام يسعى لإطلاق خاصية جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء قائمة للحسابات المفضلة تظهر أعلى الصفحة الشخصية للمستخدم لسهولة عملية البحث“.

وأردف الموقع، أنّ هذه الخاصية سوف تتيح للمستخدم المزيد من التحكم بواسطة إبلاغ إنستغرام عن الحسابات الأكثر أهمية بالنسبة إليه.

وأردف أنه على الرغم من أنّ المستخدم قد يعجب بالكثير من المشاركات التى تظهر له، إلا أنه ليس من الضروري أن يكون هذا المحتوى هو المحبذ لديه، فبهذه الخاصية يستطيع المستخدم إرسال إشارات للتطبيق حول المحتوى الذى يرغب به.

انستغرام

اقرأ المزيد:خاصيّة جديدة في “واتساب”: تحويل الرسائل الصوتيّة إلى نصيّة

وأعطى التطبيق مثالاً بالقول ”إذا كان المستخدم يتابع حسابات عدد من الماركات العالمية، فهذا لا يعني بالمطلق أنه يرغب بمتابعة تحديثاتهم على التطبيق بصورة يومية، مثل: الأصدقاء المقربون، أو أفراد العائلة.

اقرأ المزيد: عاصفة شمسيّة تهدّد بقطع الإنترنت لعدة أشهر حول العالم

واختتم الموقع، أنّه ليس معروفاً بعد إذا كانت هذه الميزة ستصبح خاصية رسمية أم أنها ستتغير قبل طرحها للمستخدمين، إلا أنه أشار في الوقت نفسه إلى أنّ المستخدم قد تظهر له هذه الخاصية فجأة في قائمة حسابه أسفل ”close friends“ مباشرة، وهي الميزة التي تتيح له التحكم في مشاركة قصصه.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!