الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
إطلاق سكوتر كهربائي هو الأكثر ذكاءً في العالم
سكوتر كهربائي (تعبيرية)
أطلقت شركة Unagi العالمية لصناعة الدرجات تصميماً جديداً لسكوتر كهربائي حديث من طراز Unagi Model Eleven 32، وصفت بأنه ”السكوتر الكهربائي الأشد ذكاءً على مستوى العالم“.

وأرفقت الشركة المصنّعة في السكوتر عدداً من الوظائف المثيرة والمهمة، بحيث بات الأكثر أماناً وتركيزاً على سلامة مستخدميه، إضافة إلى مساعدتهم على تجنب وقوع الحوادث، وفق موقع giga.de الألماني، المهتم بالتكنولوجيا الرقمية.

وموّلت التصميم الجديد منصّة Indiegogo الشهيرة، وهي منصّة دعم وتمويل جماعي موجهة إلى الشباب من رواد الأعمال.

وكما هو شائع بالنسبة لمنتجات شركة Unagi، يتم تصميم كل طراز جديد من السكوتر، بحيث يكون مزيجاً من التصميم المبتكر، والقوة والصلابة، والقدرة على التحمل.

سكوتر كهربائي

كما اشتهرت أعمالها بتصاميم شديدة الحرفية، ومن خلال تفاصيل وتشطيبات أقرب ما تكون للسيارات الفاخرة.

وعلى الرغم من السرعات المتصاعدة لشركة Unagi من السكوتر، إلا أنّها كلها تجمعها خاصية أنها أقل إرهاقاً وترهيباً من الدراجات البخارية، وتنال إطراء وإعجاب المستخدمين.

ويحتوي السكوتر الجديد، على جهاز استشعار ADAS شديد الحساسية. حيث لديه القدرة على التمييز بين المشاة والسيارات وإشارات المرور.

ويقوم الذكاء الاصطناعي بتحليل البيئة المحيطة، والعمل على إصدار إشارات تحذيرية للسائق بكافة الصوتيات والمرئيات الممكنة. كما تم التحديث من خلال تقنيات التنقل والحركة عبر خرائط Google، والتي باتت أكثر سهولة من خلال مكبر الصوت المدمج.

وبإمكانها أيضاً عرض معلومات مثل: مستوى البطارية، والسرعة، والكيلومترات التي قطعت حتى اللحظة، على شاشة اللمس الخاصة بالسكوتر.

اقرأ المزيد: غوغل تطرح ميّزة جديدة لأجهزة أندرويد

فيما ارتفعت السرعات في Unagi Model Eleven لتصل إلى 32 كم/ ساعة، وهي ميزة تتجاوز القوانين في بعض الدول الغربية، والتي لا تسمح بسرعة للسكوتر تزيد عن 20 كم/ ساعة.

اقرأ المزيد: السعودية في المركز الثاني عربياً بأسرع شبكات 5G في العالم

وتم طرح السكوتر الجديد على منصّات البيع بقيمة تتراوح ما بين 1312 و1440 يورو، وهي أسعار تظهر منطقية بالمقارنة مع ميزاته وإمكانياته الفنية والتقنية المختلفة.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!