الوضع المظلم
الأربعاء ٢٤ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
أم سورية تحرق ابن زوجها بمساعدة شقيقه حتى الموت
أم سورية تحرق ابن زوجها بمساعدة شقيقه حتى الموت

ألقت شرطة البوكمال، شرقي سوريا، القبض على شخص قتل أخاه غير الشقيق، البالغ من العمر 15 عاماً، وذلك بعد تعذيبه بوحشية، بمساعدة والدته "زوجة والد الضحية المجني عليه".


وأصدرت وزارة ”الداخلية“، التابعة للنظام، بياناً عبر حسابها في ”فيسبوك“، جاء فيه أنّ بلاغاً ورد إلى شرطة البوكمال من قبل الطبيب الشرعي، عن قيام شخص وامرأة غير معروفي الهوية، بإحضار جثة طفل بحالة غير طبيعية إلى عيادته الخاصة، ثم لاذا بعدها بالفرار.


أم سورية تحرق ابن زوجها بمساعدة شقيقه حتى الموت

اقرأ: النظام السوري يثير غضب إيزيديي سوريا.. ومجلسهم يردّ


وعقب التحريات، تبيّن أنّ جثة الحدث عليها آثار تعذيب، واعتقل المشتبه بهما، وبالتحقيق معهما اعترف أخ الضحية بتعذيب الطفل ”حمود“ وشقيقه ”أحمد“، البالغ 11 عاماً، منذ 3 أيام بالاشتراك مع والدته "زوجة والد الضحيتين"، وقد برر جريمته وجود خلافات عائلية مع زوجة الأب، وبحجة عدم الانصياع إلى أوامرها.


اقرأ المزيد:ىبوساطة روسية.. إسرائيل تفرج عن أسير سوري


كما تحدّث عن تفاصيل قتل الحدث حمود بالاشتراك مع والدته،حيث ربط الضحية بواسطة حبل وضربه بالعصا على أنحاء جسده كافة، ثم دهنا جسد الضحية بمادتي المازوت والبنزين وحرقاه حتى فارق الحياة، فيما تركا الأخ الأصغر مربوطاً بالحبال في المنزل، وعندما أحضرا الضحية إلى إحدى العيادات في المنطقة، فوجئا أنّها عيادة الطبيب الشرعي، فلاذا بالفرار.


ليفانت - مصادر محلية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!