الوضع المظلم
السبت ٠٢ / يوليو / ٢٠٢٢
Logo
وفاة رياضي مغربي أثناء تنفيذه
قفزة الموت

لقي اللاعب المغربي مراد لمرابط، والذي  يعيش في هولندا مصرعه بطريقة مأساوية، بعد فشل محاولته القفز من مكان مرتفع إلى مياه البحر.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لحظة وفاة المغربي مراد لمرابط، الذي كان لاعباً في فريق فيتيسه الهولندي لكرة القدم، وذلك خلال رحلة عائلية خلال إجازته بمدينة ملقة الإسبانية.

ويوضح الفيديو أن لمرابط (31 عاماً) طلب من زوجته تصويره أثناء قيامه بقفزة من ارتفاع كبير فوق الجبل نحو تجمع مائي، لكنه اصطدم بصخرة ولقي مصرعه بعدما أخطأ في تقدير المسافة في وقت كانت زوجته تصرخ من المشهد المأساوي.

ومراد لمرابط، وهو لاعب كرة قدم سابق، قبل أن يصبح مدرباً للفنون القتالية، توفي بعد القفز من مكان شاهق، وسقوطه على صخور حادة، خلال رحلة استجمام في مدينة ملقة الإسبانية.

اقرأ أيضاً: جريمة بشعة تهزّ مصر.. قتل شقيقيه والثالث في العناية المشددة

وانتهت حياة لمرابط على صخرة بعدما قفز من ارتفاع 20 متراً، حيث كانت زوجته تصوره وهو يقوم بمحاولة القفز في المياه.

وأظهر مقطع الفيديو، لمرابط وهو يسقط بسرعة نحو الصخور، حيث فهم بعدما قفز أنه أخطأ في تقدير المسافة اللازمة لتفادي الصخور، ليطلق صرخة مرعبة قبل أن يصطدم بها.

ويُسمع في الفيديو صوت زوجته وهي تصرخ "يا إلهي!" بعد أن سقط لمرابط في المياه بطريقة خاطئة وتعرض لإصابة خطيرة جعلته يفارق الحياة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المؤثر، وأبدى العديد من الرياضيين تأثرهم بوفاة لمرابط.

وأكد نادي فيتيسه الهولندي، الذي سبق لمرابط، الدفاع عن ألوانه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أنه تلقى هذه الأخبار الصادمة، وقدم تعازيه لعائلة اللاعب. وكتب النادي: "نتمنى للعائلة والأصدقاء الكثير من القوة والقوة".

وسبق لمراد لمرابط أن لعب لعدة أندية في هولندا، وارتدى قميص فيتيسه خلال موسم 2010 -2011. وكان لمرابط أحد عناصر فريق تحت 23 عاماً، وتُوج خلال ذلك الموسم بلقب بطولة كأس هولندا، في تلك الفئة السنية.

لكن لمرابط ترك كرة القدم، واختار رياضة الفنون القتالية، وتحديداً الكيك بوكسينغ، حتى أصبح لاعباً ومدرباً معروفاً.

ليفانت نيوز_ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!