الوضع المظلم
الأحد ٢٣ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

إصابة 6 مدنيين بقصف صاروخي لقوات النظام شرقي إدلب

إصابة 6 مدنيين بقصف صاروخي لقوات النظام شرقي إدلب
قصف على ريف إدلب (فيسبوك)
استهدفت قوات النظام بقصف صاروخي صباح اليوم الخميس، أطراف مدينة بنش شرقي إدلب، ما تسبب بإصابة 6مدنيين، من بينهم مواطنة جراحها خطرة.

وأفاد المرصد السوري عن قيام قوات النظام المتمركزة في المنطقة بتنفيذ القصف الصاروخي على مناطق مختلفة بريف إدلب، بالتزامن مع تحليق لطيران الاستطلاع الروسي في أجواء مناطق ريف إدلب الجنوبي.

في الوقت الذي قال فيه الدفاع المدني السوري على صفحته على تويتر، بأن القصف أدى لإصابة 6 مدنيين من عائلة واحدة وهم (4 أطفال ورجل وامرأة) باستهداف لمنزلهم في بلدة بنش شرقي  إدلب، كما تم استهداف بلدة سرمين بقصف مماثل أدى لدمار في منازل المدنيين.

آثار القصف على بلدة بنش بريف إدلب/ تويتر- الدفاع المدني السوري

حيث استهدفت قوات النظام مناطق في بلدة سرمين بريف إدلب الشرقي، كما قصفت أيضاً مناطق في الفطيرة وفليفل ضمن جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي.

اقرأ أيضاً: التحالف الدولي يعتقل عنصراً سابقاً للفصائل بريف دير الزور

وكان المرصد السوري رصد قبل أيام، اشتباكات على المحور الجنوبي لبلدة كنصفرة بجبل الزاوية، جنوبَ إدلب، بين الفصائل العاملة في المنطقة من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، وَسْط قصف متبادل بين الطرفين، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، على صعيد متصل تعرضت أماكن في الفطيرة ومحيط البارة بريف إدلب الجنوبي لقصف صاروخي من قبل قوات النظام.

ليفانت نيوز_ وكالات


facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!