الوضع المظلم
Sunday, 16 January 2022
Logo

إصابة أربعة من قوات النظام مع تجدد الاشتباكات في إدلب

إصابة أربعة من قوات النظام مع تجدد الاشتباكات في إدلب
قصف-على-جبل-الزاوية
قصفت الفصائل وغرفة عمليات "الفتح المبين" المتواجدة في منطقة "خفض التصعيد"، بقذائف الهاون مواقع  لقوات النظام في منطقة الأربيخ بريف إدلب الشرقي، فيما قصفت قوات النظام محور كبانة في ريف اللاذقية، والسرمانية في سهل الغاب.

وأعلن مركز المصالحة الروسي في حميميم، أمسِ الجمعة، عن إصابة أربعة جنود من قوات النظام، بعمليات قنص شنها مسلحو الفصائل المسلحة في مناطق تابعة لإدلب واللاذقية وحلب.

وقال نائب رئيس المركز فاديم كوليت، في بيان، إن “جنديان سوريان أصيبا بنيران قنص الإرهابيين من منطقة فطيرة على مواقع للقوات الحكومية في محيط ملجة بإدلب”.

قصف على ريف إدلب (فيسبوك)

وأضاف أن “جندياً آخر أصيب في محافظة حلب من جرّاءِ هجوم قناص من الفصائل من منطقة كيتيان على مواقع لقوات النظام في محيط قرية كفر حلب”.

وفي محافظة اللاذقية، أدى “هجوم قناص من الفصائل من منطقة قرة مانلي (الحياة)، في ريف اللاذقية الشمالي على مواقع للقوات الحكومية إلى إصابة جندي سوري”، وفقاً للبيان.

اقرأ أيضاً: إصابة 6 مدنيين بقصف صاروخي لقوات النظام شرقي إدلب

وكانت قوات النظام قد  استهدفت، يوم أمسِ الجمعة، بقذائف ليزرية “كراسنوبول” روسية الصنع، مناطق في قرية معربليت بريف إدلب الجنوبي، صباح الجمعة، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، كما شهد محوري العمقية والمنارة بسهل الغاب في ريف حماة، حَسَبَ ما أفاد به المرصد السوري لحقوق الإنسان.

على إثرها بدأت استهدافات متبادلة بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وفصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” من طرف آخر، دون أنباء عن إصابات.

ليفانت نيوز_ وكالات
facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!