الوضع المظلم
الأحد ٢٣ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

هالويين أمريكي... مقتل 7 أشخاص بطلقات نارية في هيوستن

هالويين أمريكي... مقتل 7 أشخاص بطلقات نارية في هيوستن
هالويين أمريكي... مقتل 7 أشخاص بطلقات نارية في هيوستن

لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 17 آخرون في أكثر من 12 حادث إطلاق نار بمنطقة هيوستن خلال عطلة هالوين عنيفة، وفقاً لتقرير صادر عن قناة "إيه بي سي 13" الأمريكية أمسِ الاثنين.


بدأ العنف ليلة الجمعة عندما أُطلق الرّصاص على ثلاثة رجال في شمال غرب هيوستن. كان هناك نوع من القتال في مكان قريب قبل أن يقود الرجال أنفسهم إلى المركز 34 بالقرب من مانغوم.


وبعد منتصف ليل الأحد بقليل، قُتل رجل بالرصاص خارج منزل في شارع مولين في جَنُوب شرق هيوستن. هرب مطلق النار ولم يتم القبض عليه. في نفس الوقت تقريباً في Windswept Lane في غرب هيوستن، قُتل رجل بالرصاص في عملية سطو. رأى شاهد القاتل يسقط محفظته وهو يهرب ويجري البحث عنه. "ABC123"


وذكر التقرير أن امرأة قتلت مساء الجمعة رمياً بالرصاص وأصيب خمسة أشخاص على الأقل في حوادث إطلاق نار منفصلة في منطقة هيوستن.


تم التعرف على فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً قتلت بالرصاص في حفلة عيد الهالوين وهي أنها ابنة أحد أعضاء مجلس إدارة التعليم في مقاطعة هاريس. ووقع إطلاق النار في الساعة 12:45 من صباح يوم الأحد في منزل في شيلدر درايف في شمال هيوستن.


 



وقالت الشرطة إن إطلاق النار اندلع عندما بدأت مشاجرة بين مجموعتين من المراهقين في ما وصفوه بحفل مزدحم. قال الضباط إنهم وجدوا رصاصات اخترقت الجزء الخلفي من المنزل

وأضاف التقرير أنه في وقت مبكر من صباح السبت، تم إطلاق النار على فتاة مراهقة بالقرب من قاعة للحفلات في شمال غربي مقاطعة هاريس وأصيب رجل بالرصاص خلال عملية سطو في جَنُوب غربي هيوستن


وصرّحت السلطات في وقت لاحق، إن امرأة في جَنُوب غربي هيوستن سلمت نفسها إلى سلطات إنفاذ القانون بعد أن قتلت والدتها وأصابت والدها رمياً بالرصاص


اقرأ المزيد: غوتيرش لقادة العالم في قمة المناخ: لدينا مسؤولية كبرى لـ”إنقاذ الكوكب”… كفى

وبعد منتصف ليل الأحد بقليل، قُتل رجل رمياً بالرصاص وأصيب مراهق خارج منزل في جَنُوب شرقي هيوستن


وطوال يوم الأحد، وقع ما لا يقل عن ثلاث عمليات إطلاق نار منفصلة في أنحاء هيوستن المدينة الأكبر في تكساس، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين على الأقل، من بينهم أب وطفله البالغ من العمر عاما واحدا في إطلاق نار على الطريق.


 

ليفانت نيوز _ abc13 _ وكالات
facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!