الوضع المظلم
Sunday, 16 January 2022
Logo

ميسي يدخل التاريخ من بابه الواسع.. بسابع "كرة ذهبية"

ميسي يدخل التاريخ من بابه الواسع.. بسابع
ميسي

تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من دخول التاريخ من أوسع أبوابه، مع تحقيقه الكرة الذهبية السابعة في تاريخه، خلال حفل "بالون دور" الكبير مساء الاثنين.


واختارت مجلة "فرانس فوتبول" النجم الأرجنتيني لنيل جائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم سنة 2021، متعدياً البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي حل في المركز الثاني.


وأتى إنجاز ميسي عقب عام تألق فيه مع برشلونة الإسباني، واستحوذ على جائزة هداف الدوري الإسباني، قبل أن يحقق لقبه الدولي الأول بقيادته لمنتخب بلاده الأرجنتين لبطولة كوبا أميركا عقب طول غياب.


اقرأ أيضاً: ميسي وراموس تاريخ من الخصومة لا يمحى بسهولة

وصعد ميسي على مسرح شاتاليه في باريس، حيث توج بالجائزة المرموقة للمرة السابعة بتاريخه، وهو رقم قياسي تاريخي لم يبلغه أي لاعب من قبل.


وأشعل انتصار ميسي "الجدل" بين مجموعة من الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي، التي رأت أن ليفاندوفسكي كان الأحق بالجائزة، بالنظر إلى ثبات مستواه طول العام.




ميسي ميسي \ أرشيفية

وكان قد ذكر باسكال فيريه، مدير تحرير "فرانس فوتبول" قبل يوم: "اللاعب الفائز يعلم بأنه حقق الجائزة الآن، فقد قمنا بسرية تامة بلقائه للحديث عن الفوز"، وأردف فيريه: "لم ينتبه لنا أحد أثناء تواجدنا معه.. لقد كان سعيداً جداً بفوزه بالجائزة الكبيرة"، تبعاً لموقع "تيلي فوت" الفرنسي.


وقد سعت الجماهير لدراسة ملامح ميسي وليفاندوفسكي، خلال خوضهما مباراتي فرقيهما باريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني، لرصد ملامح الحزن أو الفرح، بيد أن الأمور بقيت ضبابية، قبل أن يحسم ميسي الملف أخيراً.


ليفانت-وكالات
facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!