الوضع المظلم
Sunday, 16 January 2022
Logo

القضاء المصري يرفض الدعوى ضد "محمد رمضان"

القضاء المصري يرفض الدعوى ضد
محمد رمضان
أصدر القضاء المصري، اليوم الأحد، قراراً يقتضي بعدم قبول دعوى قضائية تطالب بإصدار حكم بشطب الفنان محمد رمضان من جداول نقابة المهن التمثيلية نهائياً.

وكانت دعوى قضائية رفعت بحق "رمضان" تطالب بمنعه مزاولة مهنة التمثيل، وشطب اسمه من قائمة الفنانين المصريين بشكل نهائي، لكن القضاء حسم اليوم الأمر.


سبق وأن انتشرت على منصات التوصل الاجتماعي، دعوات لمصريين على نطاق واسع، تطالب النقابة بإيقاف "محمد رمضان" عن التمثيل، لما اعتبروه أنه يفتقد لأبسط المعايير المهنية والفنية، التي تعكس صورة سلبية للشاب المصري.

النيابة المصرية تعلن عن سبب التحفظ على أموال الفنان المصري "محمد رمضان"

وفي الدعوى المرفوعة ضد رمضان جاء فيها، أن أعماله الفنية تمثّل انحداراً فنياً وأخلاقياً، فإنها ترسخ لخلق جيل مشوّه أخلاقياً، لاسيما بعد أن سعت فئة كبيرة من الشباب إلى تقليد المصري المثير للجدل "محمد رمضان" على منصات التواصل.

اقرأ المزيد:أين الكتّاب الفلسطينيّون المسجونون؟


وفي هذا الصدد، طالبت الدعوى بإصدار حكم مستعجل بشطب محمد رمضان من جداول نقابة المهن التمثيلية نهائياً، ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل وعدم منحه أي تصاريح لمزاولتها. إلا أن القضاء المصري رفض قبول هذه الدعوى، مما يتيح له الاستمرار في التمثيل.

اقرأ المزيد:خالص مسور لليفانت: النقد هو معمعة الناقد الخاسرة في هذه الحياة

وكان نقيب الموسيقيين في مصر "هاني شاكر"، قد أعلن، قبل أيام، إحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق وحظر حفلاته في البلاد، وذلك استناداً إلى التقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالرصد والمتابعة.

ليفانت - سكاي نيوز
facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!