الوضع المظلم
Wednesday, 08 December 2021
Logo

استمرار القصف الصاروخي لقوات النظام على ريف إدلب

استمرار القصف الصاروخي لقوات النظام على ريف إدلب
استهدفت قوات النظام، اليوم الخميس، بالقذائف الصاروخية منطقة "خفض التصعيد"، حيث قصفت مناطق في الفطيرة وفليفل وسفوهن بجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنه بالإضافة للقصف الصاروخي فقد استهدفت بالرشاشات الثقيلة محور المشاريع بسهل الغاب ضمن ريف حماة الشمالي الغربي.

بينما نفّذت الفصائل المتواجدة بالمنطقة قصفاً صاروخياً على مواقع لقوات النظام على محاور التماس بريف حلب الغربي، وكذلك قصفت فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين"، مواقع لقوات النظام في الملاجة وحزارين جنوبَ إدلب، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وقتل اثنين من التركستان، يوم أمسِ، في استهداف مدفعي بقذائف ليزرية (كراسنوبول) نفذتها قوات النظام على منزل عند أطراف قرية عين لاروز في السفح الغربي لجبل الزاوية بريف إدلب.

إدلب.. قصف للنظام/ المرصد السوري

كما قصفت قوات النظام بقذائف المدفعية والرشاشات الثقيلة قريتي كفرتعال وتديل غرب محافظة حلب، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

في حين رصد المرصد السوري، يوم أمسِ الأربعاء، عن قيام قوات النظام بتنفيذ قصف صاروخي طال محيط النِّقَاط التركية المتواجدة في قرية مجدليا على طريق حلب – اللاذقية “M4” الدُّوَليّ.

اقرأ أيضاً: قصف صاروخي لقوات النظام في محيط النقاط التركية شرقي إدلب

وفي وقت سابق، قامت قوات النظام بقصف بالمدفعية على مناطق “تل النبي أيوب” في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، حيث تتواجد إحدى النِّقَاط التركية أعلى التل. تزامناً مع قصف مماثل على قريتي بليون ومعراتا بجبل الزاوية.

ولا تتوقف الاستهدافات المتبادلة بالرشاشات المتوسطة والثقيلة، على محاور التماس في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل العاملة في المنطقة من طرف آخر.

ليفانت نيوز_ المرصد السوري
facebook
facebook