الوضع المظلم
Sunday, 16 January 2022
Logo

أمازون تتوجه لتشييد أحد أكثر مراكزها تطوراً بأبو ظبي

أمازون تتوجه لتشييد أحد أكثر مراكزها تطوراً بأبو ظبي
أمازون

كشفت شركة أمازون عن تعاونها مع مكتب أبوظبي للاستثمار، بغية إنشاء مركز لوجستي جديد في إمارة أبوظبي، يعتبر واحداً من أكثر مراكز الشركة تطوراً على مستوى المنطقة، ويرمي إلى تمكين الابتكار التقني في قطاع الخدمات اللوجستية، ودعم ريادة الأعمال، وتطور منظومة قطاع التجزئة، وخلق آلاف فرص العمل الجديدة.


وجاء ذلك التعاون ضمن إطار برنامج الابتكار التابع لمكتب أبوظبي للاستثمار البالغ قيمته 2 مليار درهم لدعم الشركات المبتكرة العامة في قطاعات رئيسية.


اقرأ أيضاً: أمازون تقدّم “روبوتاً” يقوم ببعض الأعمال المنزلية

ومن المرجح إنشاء المركز اللوجستي الجديد بحلول عام 2024، وهو جزء من اتفاقية تعاون شاملة بين شركة أمازون ومكتب أبوظبي للاستثمار، إذ سيعمل على توفير العديد من فرص العمل خلال السنوات المقبلة، بجانب تقديم الدعم لرواد الأعمال والشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة التي تزدهر أعمالها في الاقتصاد الرقمي.


أمازون تحقق 63.4 مليار دولار من الإيرادات

وصرح راسل غراندينيتي نائب الرئيس الأول الدولي في أمازون: "ينصب تركيزنا في أمازون على الابتكار وتطبيق الأفكار العملية على المدى الطويل، لذا، يسرنا أن نتعاون مع قيادة دولة الإمارات للإسهام في تسريع نمو الاقتصاد الرقمي وتحقيق أجندتها الوطنية الطموحة في هذا المجال".


وأردف: "نتطلع إلى العمل مع مكتب أبوظبي للاستثمار ليكون المركز الجديد مجهزاً بأفضل خدمات أمازون اللوجستية المتطورة، والابتكارات التكنولوجية، ومبادرات الاستدامة، فضلاً عن توظيف خبراتنا الطويلة والممتدة لعقود من الزمن".


ليفانت-وكالات
facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!