الوضع المظلم
الجمعة ٢٨ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

حريق هائل يلتهم مركزاً تجارياً بالكامل وسط إسرائيل (فيديو)

حريق هائل يلتهم مركزاً تجارياً بالكامل وسط إسرائيل (فيديو)
حريق وسط إسرائيل (متداول)
نشب حريق ضخم، اليوم السبت، في مركز تجاري وسط إسرائيل، ما أدّى إلى انهيار المبنى بالكامل وإصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة.

قالت وسائل إعلام، إن طواقم الإطفاء الإسرائيلية، انهمكت في إخماد حريق كبير اندلع في المركز التجاري “زد سنتر” في مدينة قلنسوة بمنطقة هشارون وسط إسرائيل.

وأشارت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، أن الحريق التهم المبنى بالكامل الذي شُيد قبل عامين بالكامل، وساهم في إخماد الحريق 25 طاقم إطفاء.



وقالت خدمات الإطفاء والإنقاذ، إن دخاناً كثيفاً غطى المنطقة، ونتيجة للحريق، انهار الطابق العلوي من المبنى، وأصيب سبعة أشخاص بجروح طفيفة، بينهم شرطي.

واشتكى سكان المنطقة في قلنسوة والطيبة، الذين يقدّر عددهم الإجمالي بـ80 ألفاً، بسبب تأخر سيارة الإطفاء، بعد اندلاع الحريق لأكثر من 20 دقيقة، وذلك وفقاً للمصدر.

https://twitter.com/kann_news/status/1449350230038745091?s=20

وفي سياق منفصل، ألقت الشرطة الإسرائيلية اليوم القبض على يقوم بأعمال السحر والشعوذة مقابل حصوله على مبالغ مالية في محافظة بيت لحم.

اقرأ المزيد: المغرب تصادق اليوم السبت على اتفاقين مع إسرائيل

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبناء على إخطار ورد إلى فرع المباحث العامة في شرطة محافظة "بيت لحم" مفادها قيام أحد الاشخاص بممارسة أعمال السحر والشعوذة بداخل منزله مقابل حصوله على مبالغ مالية.

اقرأ المزيد: سعيّد خلال اتصال هاتفي مع بوريل: الدولة كانت على وشك الانهيار

وبدأت المباحث العامة، على الفور، باجراءات البحث والتحري وعليه تم القبض على المشتبه، بعد أن تم ضبط مواد تستخدم لأعمال السحر والشعوذة في منزله.

ليفانت - وكالات
facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!