الوضع المظلم
السبت ٢٢ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

جريمة مروّعة.. شاب يرتكب مجزرة بعائلته ثم ينهي حياته في القرداحة

جريمة مروّعة.. شاب يرتكب مجزرة بعائلته ثم ينهي حياته في القرداحة
شرطة النظام السوري (أرشيف)
قالت وكالات إعلامية سورية محليّة، اليوم الاثنين، بأنّ جريمة مروّعة حدثت ظهر اليوم في مدينة القرداحة الواقعة بريف اللاذقية غرب سوريا، أسفر عنها ثلاثة ضحايا عقب اندلاع خلاف فيما بينهم حول الخراف ومرورهم ضمن أراضيهم الزراعية.

وبحسب “أخبار اللاذقية” الموالية، فإنّ مصادر محلية أوردت بأن حادثة وقعة في منطقة حرف المسيترة التابعة لمدينة القرداحة، حيث أقدم شخص يدعى (م .ع) على قتل أخيه (ح.ع) وأخت زوجة أخيه (م .ع) ومن ثم قام بإنهاء حياته.

وأضاف المصدر، بأن خلافاً نشب بينه وبين شقيقه على مرور مجموعة من الخراف بأرضه ليتطور إلى شجار كبير ويحاول جيرانه، بينهم أخت زوجة أخيه، حل الخلاف فيبادر بإطلاق الرصاص عليهم ومنع أحد من مساعدتهم أو حتى إسعافهم.

وأكدت المصادر بأنه بعد ساعة من وقوع الحادثة، أطلق الجاني النار على نفسه ومات بحضور الناس والجوار.

جرائم

وفي السياق ذاته، أفاد مصدر مسؤول بأن الجاني هدّد كل من يقترب من أهل القرية أو الجهات الشرطية، التي وصلت لمكان الجريمة، بالقتل، ليقوم بعدها بالانتحار بواسطة طلق ناري.

ولفت المصدر إلى أنّ القاتل متزوج من سيدتين، وهو غير سوي عقلياً، مؤكداً أنه وفي عمر الـ12 كان قد أنهى حياة والده بطلق ناري في الرأس عقب خلاف عائلي، ليدخل سجن الأحداث، وبعد انقضاء محكوميته عاد ليعيش في شقة تم تقسيمها لشقتين مع أخيه “عامل نظافة” ويقومان بتربية الخراف في الأرض المجاورة لمنزلهما.

اقرأ المزيد: إقرار زواج المثليين رسمياً في سويسرا

يشار أن الحادثة أثارت الجدل بين المتابعين، فقد أبدى العديد استغرابه من نقطة أنه غير سوي عقلياً ومتزوج من سيدتين، حيث قالت إحدى المتابعات: “غير سوي عقلياً وتزوج تنين.. يالطيف".

اقرا المزيد: السعودية.. فيديو يوّثق سرقة خروف والشرطة توقع بالفاعلين

بينما علّق أحد المتابعين: “كل هاد طالع منه ولسا غير سوي عقلياً.. بكل جريمة ليش بعدها دائماً في بوست تبرير للقاتل.. يعني هالوضع عاجبكن".

ليفانت - مصادر محلية
facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!