الوضع المظلم
السبت ٢٩ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

شيف "الأميرة ديانا" يكشف عن أطعمتها المفضلة لم تتناول اللحوم أبداً

شيف
شيف الأميرة ديانا يكشف عن أطعمتها المفضلة

كشف الطاهي الملكي السابق للأميرة الراحلة "ديانا" عن الأطعمة والأكلات المفضلة لديها، إضافة إلى الطعام الذي لم تتناوله أبداً طوال حياتها، مشيراً إلى أنّ الأميرة لم تتناول اللحوم الحمراء مطلقاً.


قال  الشيف "دارن ماك جريدي"، إن من وجبات الأميرة المفضلة، كان الكريب سوزيت أو سوزيت البيض egg suzette، ويتكون من البطاطس والبيض والسبانخ، الطبق المثالي لوجبة غداء شهية أو إفطار متأخر أو حتى عشاء خفيف.


 "الأميرة ديانا"


وأضاف الطاهي، أن وجبة  الأميرة الراحلة المفضلة كانت تعدّ من الفلفل الحلو المحشو بالكوسا والفطر والأرز والثوم مغطى بجبنة البارميزان والموزاريلا وعليه صلصة الطماطم والفلفل المدخن، وأحبت الأميرة هذا الطبق حتى إنها كانت تطلب صنعه عدة مرات في الأسبوع، بينما حلوى الأميرة المفضلة، كانت بودينج الخبز والزبدة.


ويطبخ الشيف ماك جريدي للأميرة 5 أيام في الأسبوع، بعدها يضع أطباقاً خاصة من الطعام لعطلة نهاية الأسبوع في الثلاجة، بجوارها ملاحظات لاصقة تفيد بعدد الدقائق التي يجب أن تترك فيها الأطباق في الميكروويف.


اقرأ: “الطفل المريض إدوارد” يستعدّ لأخذ أغلى عقار في العالم


وأشار الطاهي الخاص بالأميرة ديانا، بعد 11 عاماً، من العمل لدى الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، أن الأميرة ديانا لم تتناول اللحوم الحمراء أبداً.


وعمل "دارن ماك جريدي"، صاحب الـ58 عاماً، طباخاً شخصياً، للملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، في التسعينيات وعمل أيضاً مع الأميرة ديانا.


اقرأ المزيد: جدل واسع.. مصرية تتزوج كلباً ودار الإفتاء ترد


وفي حديث للصحافة البريطانية، عبر الشيف عن مدى سعادته لقضاء بعض الوقت مع أميرة القلوب، التي تعتبر واحدة من أكثر أفراد العائلة المالكة شهرةً.


ليفانت - وكالات 

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!