الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٥ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

سامسونج تكشف عن هاتفها "جالكسي" الجديد

سامسونج تكشف عن هاتفها
سامسونج الشركة الكورية تكشف عن هاتفها "جالكسي" الجديد

كشفت شركة "سامسونغ“ للهواتف الكورية الجنوبية، عن هاتفها الجديد "Galaxy A22 4G" في الهند، ويمكن الحصول عليه من خلال الموقع الرسمي لـ“سامسونغ إنديا“.  سامسونج 


وحول المواصفات، فقد جاء الهاتف بشاشة Super AMOLED بقياس 6.4 بوصة بدقة 720 × 1600 بكسل مع أقصى درجة سطوع تبلغ 600 شمعة في وضع السطوع العالي.


واحتوت الشاشة على نتوء للكاميرا الأمامية تضم مستشعراً بدقة 13 ميغابكسل، وتبلغ أبعاد الهاتف 159.3 × 73.6 × 8.4 ملم، كما يصل وزنه إلى 186 غراماً.


فيما جاءت الكاميرا بأربع عدسات مركبة في الخلفية، تتألف من مستشعر رئيسي بدقة 48 ميغابكسل ومستشعر فائق الاتساع بدقة 8 ميغابكسل، ومستشعرين آخرين بدقة 2 ميغابكسل.


https://www.youtube.com/watch?v=JuZMpuNzfd0


ولم تحدد شركة ”سامسونغ“ نوع المعالج، ولكن وفقاً للتقارير السابقة، من المتوقع تشغيل الهاتف بواسطة معالج Helio G80 من MediaTek.


وأما عن الذاكرة، فيأتي الهاتف مقترناً بـ6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية، وفتحة لبطاقة microSD للتوسيع.


اقرأ: إنستغرام تتيح المجال لاستخدام ميزة كانت تقتصر على حساباتٍ خاصة


ويضم الهاتف ميزات أخرى، كدعمه بطاقتي SIM، ومقبس سماعة رأس بقياس 3.5 مم، ومستشعر بصمة مثبت على الجانب مضمناً في زر الطاقة، ويحزم بطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة.


اقرأ المزيد: مركز الأزهر يصدر فتوى بتحريم لعبة “فورتنايت” الالكترونية


ويتوفر الهاتف باللونين الأسود والمينت غرين، وبالإمكان شراءه من خلال الموقع الرسمي لشركة سامسونغ بالهند، بسعر 18499 روبية هندية، أي مايعادل (248 دولاراً – 209 يورو). سامسونج 


ليفانت - وكالات 

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!