محمد بن زايد يؤكد على مدى قوة الشراكة مع السعودية واستمراريتها

محمد بن زايد يؤكد على مدى قوة الشراكة مع السعودية واستمراريتها

أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، من خلال تغريده نشرها على حسابه الشخصي، “تويتر” عن مدى سعادته بعد لقائه مع ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، “محمد بن سلمان”، اليوم الاثنين.

واستقبل ولي العهد السعودي، “الأمير محمد بن سلمان”، اليوم الاثنين، الشيخ “محمد بن زايد” والوفد المرافق له، في مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض.

وشارك في الاجتماع كلاً من الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب وزير الدفاع، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني، مساعد بن محمد العيبان.

وعقب الاجتماع، قال بن زايد، في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “سعدت اليوم بلقاء أخي محمد بن سلمان في الرياض”.

وأضاف: “بحثنا تعزيز علاقاتنا الأخوية الراسخة وتعاوننا الإستراتيجي  وأشار إلى أن الشراكة بين الإمارات والسعودية قوية ومستمرة لما فيه خير البلدين والمنطقة.

اقرأ المزيد: الحكومة اللبنانية تحدد موعداً لتسمية “الرئيس القادم”

قال موقع “العربية” إن اللقاء الذي جرى في الرياض، اليوم الاثنين، بحث الجانبان العلاقات بين البلدين وأوجه التعاون الثنائي وفرص دعمه وتطوره في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

اقرأ المزيد: أربيل تحذر من “كارثة مأساوية” في حال عدم الالتزام بالقيود الصحية

وفي سياق منفصل، سبق وأن كشف البنكان المركزيان في السعودية والإمارات، عن توافقهما على نتائج مباحثات مشروع “عابر”، لإنشاء عملة رقمية يمكن استخدامها بين البنوك التجارية المعنية، من خلال شبكة واحدة لتسوية المدفوعات عبر الحدود، وذلك في إطار مساعيهما لإطلاق عملة رقمية موحدة تعتبر الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

ليفانت – العربية