الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٥ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

مستقبل مجهول حول مصير رونالدو مع يوفنتوس

مستقبل مجهول حول مصير رونالدو مع يوفنتوس
رونالدو

من المقرر أن يتوجه "جورجي مينديز"، وكيل أعمال النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، إلى إيطاليا قريباً لعقد اجتماع مع مسؤولي النادي، من أجل بحث مصير مهاجم يوفنتوس، وفقاً لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية. مستقبل 


وما يزال مستقبل رونالدو مجهولاً، سواء حول الاستمرار مع ناديه "يوفنتوس" بالفترة القادمة، أم أنه يبحث عن مغامرة جديدة في مسيرته الحافلة خلال الموسم المقبل.


وبحسب الصحيفة، إنه حتى الآن لا توجد أي عروض واضحة من أحد الأندية لضم كريستيانو رونالدو، ولكن خورخي مينديز سيعود إلى إيطاليا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل وضع النقاط على الحروف بشأن مستقبل رونالدو.


وأكدت المصادر، أنّ نادي يوفنتوس منح النجم البرتغالي، مهلة نهائية حتى الأسبوع الأول من يوليو المقبل، لتحديد مستقبله مع "البيانكونيري"، الذي يرتبط معه بعقد حتى 30 يونيو 2022.


رونالدو : غاضب بعد اخراجه بعملية التبديل من ارضية الملعب


فيما أوضحت عدة مصادر إعلامية إيطالية، أنّ وكيل أعمال "رونالدو" سافر كثيراً خلال الأيام القليلة الماضية إلى "فرنسا"، على مايبدو أن وجهة اللاعب ستكون في أحد الأندية الفرنسية، وعلى رأس التوقعات "باريس سان جيرمان". مستقبل 


ويواصل "رونالدو" تركيزه بالوقت الحالي على غمار نهائيات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، مع منتخب بلاده "البرتغالي"، وذلك من أجل الدفاع عن اللقب الذي توّج فيه مع زملائه في "يورو 2016"، عندما تفوق على منتخب فرنسا آنذاك.


اقرأ: كأس أوروبا.. بلجيكا تفوز على فلندا وتتصدر المجموعة بتسع نقاط


ويرى البعض أنّ النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، تراجع مستواه منذ انتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالي، لاسيما بعد فترة الموسم السيء وعدم حصد أي لقب كبير، باستثناء بطولة كأس إيطاليا.


اقرأ المزيد: بدون لعب.. منتخب الأردن يفوز على جنوب السودان في تصفيات كأس العرب


وخلال تصريح صحفي عشية مباراة البرتغال وهنغاريا في مستهل مشواره ضمن "يورو 2020"، قال كريستيانو رونالدو، بعد نهاية الموسم الحالي مع يوفنتوس، إنه وصل إلى الهدف الذي حدده لنفسه منذ اليوم الأول في إيطاليا، وهو الفوز بالدوري والكأس والسوبر، ولقب الهداف في بلد كروي مليء بالنجوم. مستقبل 


ليفانت - وكالات 

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!