الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٥ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

مارسيلو يزور مجلس دبي الرياضي للبحث والاستثمار المستقبلي

مارسيلو يزور مجلس دبي الرياضي للبحث والاستثمار المستقبلي
صورة تذكارية لمارسيلو في مجلس دبي الرياضي (صحيفة الخليج)

وصل النجم البرازيلي "مارسيلو فييرا دا سيلفا"، لاعب نادي ريال مدريد، إلى مقر مجلس دبي الرياضي في سبل الاستثمار وإقامة المشاريع في إمارة دبي.


قالت وسائل إعلام "إماراتية"، إن "مارسيلو" التقى أثناء زيارته في مقر مجلس دبي الرياضي مع "سعيد حارب"، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام للمجلس.


وناقش النجم البرازيلي، العديد من المشاريع والمبادرات خلال اللقاء، وأعرب عن رغبته في العمل مع مجلس دبي الرياضي في تطوير رياضة كرة القدم في الإمارات، خاصة على المستوى الأكاديمي في كرة القدم، وكرة قدم الصالات والكرة الشاطئية.


https://twitter.com/DXBMediaOffice/status/1406938046382198789?s=20


وأعرب "مارسيلو"، البالغ من العمر 33 عاماً، عن مدى سعادته بزيارة دولة "الإمارات"، وأشاد بالبناء والعمران والتطور الرائع في هذه الدولة الجميلة.


اقرأ: كأس أوروبا.. بلجيكا تفوز على فلندا وتتصدر المجموعة بتسع نقاط


وأشار النجم البرازيلي، إلى أنّ دبي من الوجهات المفضلة لديه للسياحة ولقاء الأصدقاء، خصوصاً أنها تضم كل ما يحتاج إليه الزائر من مزيج بين التراث العريق والمنشآت الحديثة، كما تضم تنوعاً كبيراً في الجنسيات يجمع أصحابه على رغبتهم في إنجاز الأعمال الناجحة، ويجمعهم أيضاً حب كرة القدم.



اقرأ المزيد: بدون لعب.. منتخب الأردن يفوز على جنوب السودان في تصفيات كأس العرب


كما أن أمين عام مجلس دبي الرياضي، رافق "مارسيلو" في جولة بمقر المجلس، وأهدى إليه كتاب «قصتي» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كهدية عربون محبة من مجلس دبي الرياضي.


ليفانت - صحيفة الخليج 

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!