الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٥ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

تأجيل مؤقت لمباراة الأهلي المصري والترجي التونسي بسبب أعمال الشغب

تأجيل مؤقت لمباراة الأهلي المصري والترجي التونسي بسبب أعمال الشغب
صورة تظهر اختناق لاعبي الأهلي المصري ( المصدر حساب الأهلي المصري)

تأجلت مباراة الترجي التونسي، والأهلي المصري، بشكل مؤقت، بسبب أعمال الشغب التي بدرت من قبل مشجعي الفريق التونسي داخل ملعب "حمادي العقربي برادس"، في العاصمة تونس. الأهلي المصري


قالت مصادر إعلام، إن الأمن التونسي، أطلق قنابل الغاز المسيل للدموع في محاولة للسيطرة على شغب جماهير الترجي في المدرجات قبل مباراة فريقهم الذي يستضيف الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


https://www.facebook.com/Officialahlysc/posts/5981072745268527


 


وتوافد إلى الملعب، أكثر من 5 آلاف مشجع، ليتجاوزوا العدد المسموح به، مما دفع قوات حفظ النظام في محاولة السيطرة على الموقف وتفريقهم بقنابل الغاز المسيل للدموع.


ونشر نادي الأهلي المصري، على صفحته الرسمية في "تويتر"، بعض الصور التي تظهر مغادرة لاعبيه من أرضية الملعب أثناء عملية الإحماء، والدخول سريعاً لغرفة خلع الملابس، بسبب تعرضهم للاختناق وعدم قدرتهم على التنفس بسبب إطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع في المدرجات.



اقرأ: صور وذكريات.. استفزازات متبادلة بين “رونالدينيو” و”راموس”


وبحسب نافع عاشور، بقناة "بي إن سبورتس" الفضائية، فإن المباراة سيتم تأخيرها، لتقام في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بدلًا من السادسة، نتيجة أعمال الشغب.



اقرأ المزيد: المنتخب الأوكراني يحصد أول 3 نقاط في بطولة أمم أوروبا


ويتواجه الفائز من هذه المواجهة، مع الفائز من مباراة الوداد البيضاوي المغربي، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا 2021. الأهلي المصري


ليفانت - وكالات 

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!