الوضع المظلم
الأربعاء ٢٦ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

القبض على "مشعوذ" يبتز النساء بمقاطع فيديو يصورها دون علمهن في دمشق

القبض على
القبض "مشعوذ" يبتز النساء بمقاطع فيديو يصورها دون علمهن في دمشق

تلجأ الكثير من النساء إلى "المشعوذين" ممن سدّت أمامهم الأبواب، كما يظنون مثل الغريق الذي يتمسك بحبال الهواء، كما يقال في الأمثال الشعبية، فهناك الكثير من النسوة  تظن أنّ المشعوذ قادر على جلب الحظ والسعادة له.


اعتقلت الجهات الأمنية التابعة للنظام السوري في العاصمة دمشق، دجالاً، ادّعى قدرته على فك السحر وحل جميع الخلافات الزوجية وجمع الأحبة والتفريق بينهم، مستغلاً ضحاياه من النساء وذلك بغرض ابتزازهن.


https://www.youtube.com/watch?v=qkk51Dgtr5A


اقرأ: انتشال طفل مصري داخل حفرة صرف صحي بالكويت بعد يوم على فقدانه


ووفق اعترافات المتهم، التي عرضتها وزارة داخلية النظام السوري، من خلال نشرها مقطع فيديو في حسابها على ”فيسبوك“، أكد أنه ”احترف الدجل والشعوذة قبل مدة عام ونصف العام، حيث ادّعى معرفته بالروحانيات، وقام مالك المنزل الذي استأجره بالترويج له، حيث بدأت تزوره النسوة، لطرح مشكلاتهن والسعي إلى حلها.



اقرأ المزيد: وفاة سوري إثر حريق في مركز ترحيل اللاجئين بولاية إزمير التركية


وأردف، أنه بدأ يطالع بعض علوم السحر، ويطبقها بشكل كامل؛ لكي يوهم ضحاياه بقدراته، ثم استغل ضحاياه من النساء بأن وضع لهن كاميرا في الغرفة المخصصة للأعمال، حيث يقوم بالجلوس مقابل الكاميرا دون أن تعرف الزبونة، وبعدها يعمل بالكتابة على جسدها، أكثر من مرة، ثم يعرض عليها مقاطع الفيديو بهدف ابتزازها، فتقوم الضحية بدفع المال على الفور.



ليفانت - مصدر محلي 

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!