فيلم الكوميديا السوداء “القائمة” يجمع بين “أنيا تايلور جوي” و”رالف فاينس”

أنيا تايلور جوي

أعلنت شركة توزيع الأفلام الأمريكية “فوكس سيرش لايت بيكتشرز”، تعاون النجمة الأمريكية أنيا تايلور جوي، مع بطل سلسلة هاري بوتر، رالف فاينس، على بطولة فيلم The Menu “القائمة” الجديد.

ويصنّف فيلم “القائمة” كوميديا سوداء وإثارة نفسية، ويدور حول ثنائي يذهب في رحلة إلى مطعم خاص في جزيرة نائية لتجربة قائمة أطعمة حصرية، حيث يلعب “فاينس” دور شيف، بينما تلعب “أنيا” دور الزوجة.

ووفقًا لموقع “دجيتال سباي” الأمريكي، حصد بطلي الفيلم شهرة واسعة، بسبب مشاركتهم في أعمال ضخمة سابقة مثل سلسلة أفلام هاري بوتر، حيث قام رالف فاينس بدور لورد فولدمورت، ومسلسل مناورة الملكة على شبكة نتفليكس.

أعلنت الممثلة الأمريكية أنيا تايلور جوي بدء مشروع ضخم جديد، في أعقاب النجاح الساحق لمسلسلها The Queen’s Gambit (مناورة الملكة).

وذكر الموقع، أن الفيلم من إخراج مارك ميلود الذي شارك في إخراج مسلسل صراع العروش، وإنتاج الفائز بالأوسكار آدم مكاي والممثل ويل فاريل.

رالف فاينس

الفيلم من تأليف سيث ريس، الذي تعاون على كتابة عدد من البرامج الحوارية الامريكية، ولم يتحدد بعد موعد طرح الفيلم.

يذكر أن ماري تايلور جوي (من مواليد 16 أبريل 1996) هي ممثلة أرجنتينية بريطانية ولدت في أمريكا، اشتهرت لأول مرة بظهورها في سلسلة الخيال اتلانتس (2015) ، وحققت انطلاقة لها مع فترة فيلم الرعب الساحرة (2015).

اقرأ المزيد: عرض الفيلم المصري “السرب” بالتزامن مع إعادة فتح دور السينما في مصر

وحصلت على العديد من الجوائز. اكتسبت مزيدًا من التقدير والثناء على دورها في دور Casey Cooke في أفلام الرعب النفسي انشق، مزق (2016) و زجاج (2019) ، ليلي رينولدز في الكوميديا السوداء أصيل (2017) و إيما وودهاوس في الدراما الكوميدية إيما (2020).

ليفانت – وكالات