رابطة اللاعبين المحترفين تُرشح “صلاح” للفوز في جائزتها

محمد صلاح على رأس المرشحين لجائزة الحذاء الذهبي

رشحت رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي، المصري “محمد صلاح”، مهاجم ليفربول، للمنافسة على جائزتها التي تقدمها في كل موسم لأفضل لاعب في البريميرليج. اللاعبين المحترفين

ونشرت الرابطة، في صفحتها الرسمية عبر “تويتر”، قائمة لأسماء اللاعبين المرشحين لنيل الجائزة التي سيتحدد الفائز بها من خلال تصويت الجماهير.

 

وضمت قائمة المرشحين، إلى جانب صلاح خمسة لاعبين آخرين، وهم مهاجم توتنهام، هاري كين، ومهاجم أستون فيلا، أولي واتكينز، وصانع ألعاب مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز، ومهاجم ليدز يونايتد، باتريك بامفورد، ونجم مانشستر سيتي، كيفن دي بروين.

وسبق أن أعلنت الرابطة عن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ضمت “محمد صلاح”، وخلت بشكل مفاجئ، من اللاعب الدولي الجزائري “رياض محرز”، جناح “مانشستر سيتي”.

اقرأ: لا تزال المخاوف قائمة.. اليابان تستبعد تأجيل “أولمبياد طوكيو” مجدداً

وتمكن “صلاح” من تسجيل 22 هدفاً، وصنع خمسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليساعد فريقه “ليفربول” في احتلال المركز الثالث، بعد أن قدم مستوى رائعاً طوال الموسم الماضي.

اقرأ المزيد: الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يوقف رئيسه لاتهامه بالتحرش الجنسي

يشار إلى أنّ “محمد صلاح” قد غاب عن ترشيحات جائزة اتحاد لاعبي كرة القدم للمحترفين في إنكلترا للعام الثالث على التوالي، والتي شهدت سيطرة لمانشستر سيتي، حامل اللقب. اللاعبين المحترفين

ليفانت – وكالات