دبي تستضيف منتخبي سوريا والصين في التصفيات المزدوجة

المنتخب السوري يتصدر المجموعة بفوزه على غوام

يستضيف ستاد الشارقة في مدينة “دبي” على الأراضي الإماراتية، مساء اليوم الثلاثاء، مباراة بكرة القدم بين المنتخب السوري، ونظيره الصيني، ضمن إطار التصفيات الآسيوية المزدوجة (كأس آسيا _ كأس العالم).

ويدخل المنتخب السوري بقيادة المدرب التونسي، “نبيل معلول”، وعينه على نقاط المباراة الثلاثة، ليُنهي المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة بالعلامة الكاملة.

فيما مطالب منتخب الصين بتحقيق الفوز في لقائه أمام سوريا من أجل تعزيز فرصته بالمنافسة على إحدى البطاقات المخصصة لأفضل الحاصلين على المركز الثاني.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز منتخب سوريا بنتيجة (2-1) في 14-11-2019، والتي أقيمت أيضاً في “دبي”، حيث أدت تلك الخسارة إلى استقالة المدرب الإيطالي “مارتشيللو ليبي” من تدريب منتخب الصين.

وينصّ نظام البطولة، بتأهل أصحاب الصدارة وأفضل أربع منتخبات احتلوا المركز الثاني في دور مجموعات المرحلة الثانية، إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم.

اقرأ: البرازيل يمطر شباك فنزويلا بثلاثية في افتتاح كوبا أمريكا

ويتصدّر المنتخب السوري ترتيب المجموعة برصيد 21 نقطة، ويحتلّ منتخب الصين المركز الثاني برصيد 16 نقطة، يليه الفلبين ثالثاً برصيد 10 نقاط، وفي المركز الرابع المالديف برصيد 6 نقاط، ويتذيل غوام الترتيب بدون أي نقاط.

اقرأ المزيد: ديوكوفيتش يعزز ألقابه بعد فوزه على تيتيباس في نهائي “رولان غاروس”

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

ليفانت – وكالات