الممثل الأمريكي كيفن سبيسي يعود للتمثيل بدور “محقق شرطة”

الممثل الأمريكي كيفن سبيسي

في تصريحات لمجلة “فارايتي” أكد منتج فيلم “الرجل الذي رسم الرب”، لويس نيرو مشاركة كيفن سبيسي في الفيلم، وقال إنه يجسد دوراً ثانوياً كمحقق شرطة.

وكان قد اختفى سبيسي عن الأنظار بدرجة كبيرة منذ اتهامه بالفعل الفاضح والتحرش الجنسي في 2017، والتقطت له صور في شوارع تورينو حيث يجري تصوير الفيلم الإيطالي “الرجل الذي رسم الرب”.

لكن الممثل الأمريكي كيفن سبيسي، عاد إلى التمثيل، إذ بدأ تصوير فيلم من أفلام السينما المستقلة للمخرج فرانكو نيرو بمدينة تورينو بإيطاليا.

وحصل سبيسي على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم (أمريكان بيوتي) “الجمال الأمريكي” عام 2000 وفاز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن فيلم (ذي يوجوال ساسبكتس) “المشتبه بهم المعتادون” في 1996.

كيفن سبيسي

وشُطب دور سبيسي، الذي كان أحد أكبر نجوم هوليوود يوما ما، في المسلسل التلفزيوني (هاوس أوف كاردز) “بيت البطاقات” واستُبعد من فيلم (أول ذا موني إن ذا وورلد) “كل أموال العالم” بعدما اتهمه أكثر من 20 رجلا في عام 2017 بالتحرش الجنسي.

اقرأ المزيد: بتهم الاغتصاب.. الممثل الأمريكي “داني ماسترسن” قد يُسجن مدى الحياة

وأقيمت دعوى المدنية في محكمة ولاية نيويورك بمانهاتن، وفي خضم حركة “مي تو” ضد التحرش الجنسي من أصحاب النفوذ، اتهم راب في أكتوبر/تشرين الأول 2017، خلال مقابلة مع موقع “باز فيد”، سبيسي بسوء السلوك الجنسي في الحادثة نفسها التي وقعت عام 1986، أي قبل 34 عاما، قائلاً إن “سبيسي حاول إغواءه”.

وينفي سبيسي جميع الاتهامات الموجهة له.

ليفانت – وكالات